Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
التقديم عن طريق الإنترنت
غداً.. آخر موعد للتسجيل في برامج معهد الإدارة العامة الإعدادية

«الجزيرة» - الرياض

تنتهي يوم غداً الأربعاء فترة استقبال طلبات الراغبين والراغبات في الالتحاق ببرامج معهد الإدارة العامة الإعدادية المنفذة في الفصل الإعدادي الثاني من العام التدريبي الحالي 1428-1429هـ من الحاصلين على تقدير جيد فما فوق في الشهادة الثانوية. وذلك بعر موقع المعهد الإلكتروني على شبكة الانترنت www.ipa.edu.sa.

وأفاد مدير عام شؤون المتدربين الأستاذ سعد بن عبد الله الشمراني بأن باب التسجيل في البرامج في كل من المركز الرئيس للمعهد بالرياض وفروعه في جدة والدمام والفرع النسوي بالرياض قد بدأ منذ يوم السبت 3-1-1429هـ واستمر لمدة اسبوعين. حيث خصص الاسبوع الأول للمتقدمين الحاصلين على تقدير (ممتاز) و(جيد جداً) فقط، بينما خصص الاسبوع الثاني الذي ينتهي غداً الأربعاء 14- 1-1429هـ للحاصلين على تقدير (جيد) فما فوق.

وأوضح مدير إدارة القبول والتسجيل الأستاذ هلال بن عبد الله العسكر أن المعهد سوف ينفذ في مركزه الرئيس بالرياض البرامج التالية: (برامج القطاع الأهلي) وتتمثل في برامج: العمليات الفندقية، الأعمال البنكية، المبيعات، المحاسبة التجارية. والبرامج الإعدادية العامة وتتمثل في برامج: إدارة المستشفيات، السكرتير التنفيذي، إدارة المعلومات، برمجة الحاسب الآلي، تقنية شبكات الحاسب وأنظمة التشغيل، إدارة المواد.

كما سينفذ فرع المعهد بالمنطقة الشرقية بمدينة الدمام ثلاثة برامج إعدادية هي: المحاسبة التجارية، المبيعات، السكرتير التنفيذي، وفي فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة بمدينة جدة سوف يتم تنفيذ ثلاثة برامج إعدادية هي: السكرتير التنفيذي، الأعمال البنكية، المحاسبة التجارية أما في الفرع النسائي بالرياض فسوف يتم تنفيذ أربعة برامج إعدادية هي: إدارة المستشفيات، السكرتير التنفيذي، المبيعات، برمجة الحاسب الآلي، وطلب الأستاذ هلال العسكر من الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات عن البرامج الإعدادية موقع المعهد على شبكة الإنترنتwww.ipa.edu.sa .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد