Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
أكد أنها تقوم بالدور الحقيقي للصحافة
الأمير محمد بن ناصر: «الجزيرة» الصحيفة الأكثر تميزاً بجازان ..ويماني: دقة الخبر وحيادية الطرح هو ما يميز «الجزيرة»

وصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان صحيفة الجزيرة بالتميز قائلاً: (الجزيرة الصحيفة الأكثر تميزاً بجازان).

وتطرق سموه الكريم إلى أن صحيفة الجزيرة في جميع مجالاتها وكل نشاطات المنطقة مشاركة بفعالية جيدة تضرب مثلاً طيباً جداً عن (عدم التحيز لمنطقة على حساب منطقة أخرى)، منوهاً بأن هذا هو الدور الحقيقي للصحافة لنقل وإبراز النهضة الشاملة التي تدعو لها حكومتنا الرشيدة.

الجدير ذكره أن إعجاب سموه بالجزيرة يأتي امتداداً للرعاية الخاصة التي تحظى بها الجزيرة في منطقة جازان من سموه الكريم.

من جهة أخرى أثنى وزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني على ما تقدمه صحيفة الجزيرة سواء كان الخبر أو الموضوعات، وكذلك التواكب مع الأحداث، منوهاً أن السنوات الأخيرة شهدت نقلة كبيرة للصحيفة سواء من حيادية الطرح في الموضوعات، وكذلك دقة نشر الخبر والتواكب مع الأحداث ونقلها للقارئ كاملة..

وأضاف يماني: إن المادة الإخبارية التي تقدم للقارئ يجب أن تكون صحيحة ودقيقة، وما وصلت له الجزيرة من مستوى متقدم هو دليل ثقة القارئ في هذه الصحيفة، ولعل ما حصلت عليه الجزيرة من جوائز هو خير شاهد على هذه النقلة.

وقدم وزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني شكره للعاملين بالصحيفة وعلى ما يبذلوه في سبيل تقديم جميع الأحداث للقراء وكذلك إعطائهم الفرصة للتعبير عن آرائهم من خلال الصحيفة. وتمنى في ختام حديثه المزيد من التقدم لصحيفة الجزيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد