Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
(للنصراويين فقط) نصر العمل لا نصر المشاحنات
علي كميخ

يأسرك رجال النصر بعملهم المميز لخدمة الكيان (العالمي) كلٌّ حسب إمكاناته وجهوده وظروفه.. لكن تميز رجال الفكر والعقل والصبر في الحقبة الحالية قادوا أسر قلوب مشجعيه (جماهير الشمس) إلى مرحلة متقدمة من البناء والثبات والتقدم خطوات إلى الأمام في بطولة الدوري وكأس الأمير فيصل، والأمل معقود على تجاوز النتائج الجيدة لخطف إحدى الكؤوس في المسابقات القادمة (قصيرة النفس) غالية الثمن والمعنى لاسيما واللجنة الرباعية كما تحدث عملاق آسيا نجم النجوم (الأسمراني) في حوار صحفي عن آلية وطموحات أعضاء اللجنة المستمدة من طموحات جماهير فارس نجد ورغم الحاجة الماسة لمضاعفة جهودهم (الفنية والمالية) للمواسم القادمة إلا أن رضى أبناء النصر من مدربين ولاعبين قدامى عن التطور الفني في المراحل السابقة لا ينسينا أهمية البحث عن العناصر المؤثرة فنياً، ويعتبرون أصحاب (الحلول الفردية) في ساعات الحسم والمباريات ذات (الوزن الثقيل) أولاها اللقاء الكبير مع الجار والمنافس اللدود وصاحب التميز في حصد البطولات في السنوات الماضية الهلال في كأس ولي العهد ولو تجاوزها العالمي وهو قادر لتساوي الكفة الفنية والمعنوية هذا الموسم بينهم لصعد منصة التتويج بلا جدال.. هموم عشاق العالمي هي توحيد الصف الشرفي والإداري، الذي أصبح يشكل همّاً ثقيلاً على قلوب محبيه متى ما تحقق لن يقف أمام عالمي القلوب وأسر جماهيره أقوى الفرق وأميزها لأن سر نجاحات وبطولات النصر في روح لاعبيه وفي دعم شرفيه الأوفياء وفي مساندة جماهيره (الحزينة) التي تثبت أن العشق ليس بطولات فقط بل حب وتناغم وتآلف بين الفارس الذي ترجل عن البطولات بسبب الفرقة التي باعدت بين رجالاته وإداراته وغياب النجوم ذات الفاعلية (الماجدية، الهريفية، والخميسية، والجمعانية) عطفاً على أسماء نجومه الرائعة ذات القول والفعل فيما مضى مع زملائهم الآخرين طيبي الذكر.

تفاؤلات نصراوية

* توحيد الصفوف وتقديم الدعم والمساندة من رجالات النصر في ما تبقى من الموسم كفيل بإعادة توهج فرسان نجد وتفوقهم وحصد بطولاته لأن جماهيره الوفية لن تخذله في ساعات الحسم المقبلة إن شاء الله وسوف تآزره كما هي جماهير الشمس.

* تحركات ومشاورات وتأملات من بداية الموسم للجنة الرباعية أثمرت عن تطوير في الأداء والنتائج من لقاءٍ لآخر أوصل العالمي إلى رصيد نقاطي ممتاز رغم أن عمل اللجنة الرباعية لم تكتمل فصوله بعد حسب قول الخبير الدولي (الأسمراني).

* نجوم واعدة تنتظر الفرصة لتمثيل فارس نجد أمثال النخلي والحسينان والعنزي وريان وغيرهم من أولمبي النصر بالإضافة إلى الاستقطاب (المفلتر) فنياً من خارج أسوار النادي، عندها سيراهن جمهور الشمس على بطولات الموسم القادم إن شاء الله.

* اللجنة الرباعية لا بد أن ينبثق منها عاجلاً وليس آجلاً (لجنة فنية) لاختيار المواهب في ما تبقى من دوري الأولى والثانية والثالثة قبل المنافسة مع الآخرين رسالة عاجلة.

* إسهامات عشاق النصر البسطاء في حضور المباريات والتواجد في المدرجات والتشجيع المستمر عنوان لنجاح العالمي لم يستغل حتى الآن لا إدارياً ولا فنياً سواء من الإدارة أو من اللاعبين فمن هو صاحب الحل لمثل هذا اللغز أيها النصراويين رسالة خاصة لفيصل بن تركي بن ناصر.

* النجم الخلوق ماجد عبدالله يثري الساحة الرياضية فيما يقول تحليلاً ويروي عطش عشاق الأصفر عندما يتحدث أبو عبدالله عن هموم النصر، وهذا ما لمسته لنجم كل النصراويين في حواراته الصحفية مؤخراً، كبير دائماً (يالسحابة) ونجم كل النصراويين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد