Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
الأمير طلال بن بدر يفتتح يوم أمس ملتقى المرشحين لانتخابات لعبة السلة

كتب - علي الأحمدي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة يوم أمس افتتاح الملتقى الأول لأعضاء الجمعية العمومية المرشحين لانتخابات لعبة كرة السلة وذلك بحضور الأستاذ عبد الله بن محمد العذل وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية ورئيس لجنة الانتخابات والأستاذ سعود العلي العبد العزيز وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة وعضو لجنة الانتخابات وأعضاء الجمعية العمومية وعدد من المسؤولين.. وقد ألقى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر كلمته في بداية الحفل.. رحب فيها باسمه وباسم الاتحاد السعودي لكرة السلة بالحضور وقدم الشكر للجميع لتلبية الدعوة وحضور هذا الملتقى الذي جاءت فكرته من خلال إتاحة الفرصة للجميع للاطلاع على كل جديد في موضوع الانتخابات والرد على كل الاستفسارات حول ذلك.

وأضاف سموه قائلاً: بهذه المناسبة السعيدة أقدم الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي العهد الأمين وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام ورئيس لجنة الاتحادات على جهودهما الكبيرة في إنجاح هذا المشروع الذي كان قبل سنوات حلماً وهو اليوم واقع ملموس بدأ خطواته الأولى..

كما قدم سموه الشكر الجزيل للجنة الانتخابات برئاسة الأستاذ عبد الله العذل وزملائه الذين بذلوا جهوداً كبيرة في ترجمه هذا المشروع ليخرج بكل دقة وتنظيم.

ثم ألقى الأستاذ عبد الله العذل كلمة نقل فيها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة الاتحادات للجميع وتمنيات سموهما لهما بالتوفيق والنجاح في هذا الملتقى الهام..

كما قدم سعادته الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة والسادة أعضاء المجلس على جهودهم وتبنيهم فكرة هذا الملتقى الذي يُعتبر رافداً مهماً في سبيل نجاح الانتخابات.

وأضاف العذل قائلاً: لقد جاءت الموافقة السامية الكريمة على الانتخابات الرياضية لتؤكد حرص واهتمام حكومتنا الرشيدة بقطاع الشباب والرياضة في المملكة وما تلقاه الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبرامجها من توجيهات كريمة ومساندة كان لها أكبر الأثر فيما تحقق من إنجازات على المستويات العربية والقارية والدولية وبما يعطي دفقاً لخططها وإستراتيجيتها تجاه الشباب والرياضة.. هذا وقد اطمأن الجميع بمناسبة هذا الملتقى على أن خطوات الانتخابات تسير ولله الحمد في إطار ما خطط في برامجها وفق تواريخ محددة ومنظمة كان لتعاون الجميع تأثير كبير في نجاح خطواتها.

الجدير بالذكر أن الملتقى تضمن محاضرتين الأولى عن آلية الانتخابات ألقاها الأستاذ عبد الله المنصور من وزارة الشؤون البلدية والقروية وعضو لجنة الانتخابات والأخرى بعنوان: (مسؤوليات عضو الجمعية العمومية ما بعد الانتخابات) ألقاها الدكتور صلاح السقا.. وقد قام أعضاء الجمعية العمومية عصر أمس بزيارة لمقر الاتحاد السعودي لكرة السلة حيث استقبلهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد والأمين العام الأستاذ عبد الرحمن المسعد حيث اطلعوا على مكاتب الاتحاد واستمعوا إلى آليات عمل لجان الاتحاد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد