Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
هشام ناظر يزور الاتحاد ويلتقي أباعمارة وأعضاء الشرف

جدة - محمد عطية

قام عضو شرف نادي الاتحاد معالي السفير هشام محيي الدين ناظر بزيارة لمقر نادي الاتحاد مساء أمس الأول الأحد وكان في استقباله رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة وأعضاء مجلس إدارته وأعضاء شرف النادي يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف المهندس حسن جمجوم.

وفور وصوله قام بجولة على منشآت النادي ثم توجه للملعب الرئيسي وتابع جزء من تدريبات الفريق الأول ثم غادر مقر النادي بعد أن صرح لوسائل الإعلام قائلا: أنا سعيد بهذه الزيارة التي تأتي من دافع الحب لهذا النادي العريق ووجودي في مدينة جدة وكانت فرصة مناسبة لهذه الزيارة.

وأضاف قائلا: نحن مرتبطون منذ عشرات السنين بهذا النادي وكل ما زرنا الاتحاد نشعر أننا في بيتنا الأول وكل الأندية في المملكة تحتاج للتشجيع من قبل الجميع وتجهيز الشباب وتمثيل بلادنا التمثيل الصحيح، وقد عبر الناظر عن سعادته بالنتائج التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم من خلال الانتصارات المتتالية فقال - إن شاء الله - تستمر هذه الانتصارات وأنا متابع جيد لنادي الاتحاد. وأكد أن هذه الزيارة ستتكرر وليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

من جهته علق جمال أبو عمارة على زيارة معالي السفير هشام ناظر قائلا: الرجل محب لهذا النادي وأنا اشكره على هذه الزيارة وهو زار بيته الأول والأخير وكانت بادرة منه لزيارة النادي ونحاول دائماً وأبدا أن يقوم أعضاء الشرف بزيارة ناديهم ومعروف معالي السفير هشام الناظر انه من أسرة اتحادية عريقة عرف حبها ودعمها لنادي الاتحاد.

وعلى صعيد التدريبات غاب نجم الوسط الاتحادي مناف أبو شقير عن تدريبات فريقه نظرا للإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن شد بسيط تعرض له في لقاء الأهلي الماضي وفضل التدريب في صالة الحديد بعد موافقة المدرب، مشيرا إلى أن الإصابة لن تعيقه عن المشاركة أمام الطائي يوم الخميس المقبل.

وكان الفريق الاتحادي قد كثف من تدريباته اللياقية ثم أجرى البرازيلي سواريس مناورة في وسط الملعب بين خليط من اللاعبين ولم يكشف تشكيلة لقاء الطائي وشارك كيتا في المناورة بفاعلية على الرغم من وفاة والده وأصر على المشاركة في اللقاء المقبل أمام الطائي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد