Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
على جهودهما المبذولة في نجاح اعتزال النجم سامي الجابر
الكاف يشكر عبد الله بن مساعد وعبد الرحمن بن مساعد

كتب - أحمد العجلان

قدم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) المهندس خالد الكاف شكره وتقديره للأميرين عبد الله بن مساعد وعبد الرحمن بن مساعد على جهودهما المبذولة لإنجاح كرنفال اعتزال قائد المنتخب السعودي السابق وفريق الهلال سامي الجابر الذي سيقام مساء اليوم على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وذكر الكاف أن جهود الأمير عبد الله والأمير عبد الرحمن مقدرة وذلك بإحضار فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي سيعطي هذا المهرجان نوعاً من التمييز خصوصاً وأن مانشستر يعتبر من أقوى أندية العالم وهذا سيزيد روعة الحفل لوداع نجم كبير مثل سامي الجابر.

كما أشاد المهندس خالد الكاف بالخطوة الرائعة من الأمير عبد الرحمن بن مساعد وذلك لشرائه نصف قيمة تذاكر الدرجة الأولى والدرجة الثانية والدرجة الثالثة وهذا إن دل على شي فإنما يدل على حب ووفاء الأمير عبد الرحمن لسامي الجابر والجماهير الهلالية في السعودية وإتاحة الفرصة لهم لحضور هذا الحدث الكبير وتوديع نجمهم الأول.

وأكد المهندس الكاف أن شركة (موبايلي) قدمت كل الوسائل ووفرة كل السبل المتاحة لنجاح هذا الحفل من خلال تجهيز الملعب بالكامل وعمل التغطية المناسبة التي تليق بسمعة الشركة ونادي الهلال السعودي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد