Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
فواصل

* استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد للإدارة الاتفاقية واستماع سموه لوجهة النظر الاتفاقية في أحداث نهائي البطولة الخليجية جاء تأكيداً على قرب سموه من جميع الأندية وعلى اهتمامه بشئونها وحرصه على حفظ مصالحها ومكتسابتها.

* اليوم يحتفي الوطن بواحد من أبنائه البررة الذين خدموه في المجال الرياضي وقدّموا له عصارة جهدهم وفكرهم وأفنى سنوات عديدة من عمره في خدمة القميص الأخضر وساهم مع زملائه في صنع الإنجازات وإعلاء راية الوطن في المحافل الرياضية الدولية. إن سامي الجابر بإنجازاته وتاريخه واسمه الكبير في عالم الكرة يستحق هذا الاحتفاء المدهش وهذا الحضور الجماهيري المتدفق الذي سوف يتقاطر منذ الساعات الأولى على ستاد الملك فهد الدولي.

* مدربنا الوطني القدير الكابتن ناصر الجوهر يثبت من محطة إلى محطة ومن مرحلة إلى مرحلة أنه واحد من أفضل وأنجب المدربين العرب، فأسلوب هذا المدرب وطريقة عمله وإنجازاته على مستوى المنتخب الأول أو الأولمبي صنعت له اسماً كبيراً في عالم التدريب.

* تعاطي غالبية إدارات الأندية مع الترشيحات لانتخابات الاتحادات الرياضية جاء للأسف مخيباً للآمال، حيث لم تعط هذه الخطوة التاريخية من مسيرة الرياضة السعودية الاهتمام المطلوب؛ فبعضها جاءت ترشيحاتها كيفمائية والبعض الآخر تجاهلها تماماً. ولعل هذا يطرح سؤالاً عريضاً حول مدى كفاءة هذه الإدارات.

* ما فعله رئيس الاتحاد السابق من اقتحامه للملعب قبل بدء مباراة الاتحاد والأهلي لم يكن خرقاً ومخالفة للتعليمات والأنظمة بهذا الشأن ولكنه كان تحدياً لقرارات سابقة واستهانة بها.

* كثيرون من لاعبينا الوطنيين سواء كانوا دوليين أو غيرهم توفوا والديهم وانتقلوا إلى رحمة الله ولم تحرص القناة الرياضية على التنويه عنهم أو مشاركتهم أحزانهم ولكنها حرصت على مشاركة اللاعب الاتحادي (الغيني) الحسن كيتا مصابه في وفاة والده وراحت تردد خبر الوفاة عبر شريطها الإخبار طوال يوم كامل. المشاركة الإنسانية جميلة ومطلوبة ولكن الأقربين أولى بالمعروف.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد