Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
الرئيس العام بعد رعايته لمهرجان الاعتزال
سنستعين بسامي فنياً وإدارياً لأنه نجم وخبير

كتب - طارق العبودي

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم استعانة الاتحاد باللاعب الدولي (المعتزل) سامي الجابر في العديد من الأمور الإدارية والفنية في القريب العاجل بإذن الله، مشيراً إلى أن نجماً خبيراً وكبيراً بحجم سامي يجب الاستفادة من خبراته وفكره.

جاء ذلك ضمن حديث سموه في أعقاب رعايته المهرجان الكبير لتوديع اللاعب الذي أقيم البارحة بمشاركة مانشيستر يونايتد الإنجليزي والذي أشاد فيه سموه كثيراً بسامي وما قدمه طيلة 20 عاماً من بينها 15 عاماً مع الأخضر.

وامتدح الأمير سلطان بن فهد بالأداء الذي قدمه الهلال في هذه المباراة التاريخية، مؤكداً أنه شرف كرة الوطن. وقدم سموه شكره وتقديره لعضوي شرف الهلال الأميرين عبدالله وعبدالرحمن ابني مساعد بن عبدالعزيز حينما تكفلا بكل ما يخص المهرجان. كما قدم شكره لسمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل ولكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان.

وتمنى الأمير سلطان بن فهد أن تحضر الأندية السعودية فرقاً كبيرة مثل مانشيستر يونايتد وأن تكرر مثل هذه التجارب كثيراً.

وامتدح الأمير سلطان بن فهد الوجوه الشابة التي قدمها الهلال وواجه بها مانشيستر، وقال: هذه بشرى بابتعاد الخطر عن الكرة السعودية في ظل وجود العديد من المواهب التي سيكون لها شأن في المستقبل القريب.. ودلل سموه على ذلك بنجاح الأخضر الأولمبي في تحقيق بطولة الخليج. وطمأن سموه كل الجماهير إلى أن الأخضر الكبير الذي سيدخل الأسبوع المقبل معسكره الإعدادي ستكون استعداداته مميزة وإيجابية بحول الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد