Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء
سامي يعلن إنشاء مركز سامي لتطوير النشء بدعم موبايلي

كتب - فهد السبيعي

تحدث سامي الجابر في المؤتمر الذي عقده بعد نهاية حفل مهرجان اعتزاله عن إنشاء مركز سامي الجابر لتطوير النشء بجميع المراحل بدعم من شركة موبايلي التي قدمت مليون ريال في يوم الاعتزال كبداية.

وعبر سامي الجابر عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الذي قضى معه أكثر من 15 عاما قائلاً: قضيت أكثر من 15 عاما إلى جوار الأمير سلطان وسمو نائبه ووجدت منهما كل الدعم والتقدير وهو شرف كبير لي أن أصعد المنصة وأتسلم منهما هديتين هما الوسام الحقيقي الذي أشعر تجاهه بالفخر والاعتزاز. وأكد سامي الجابر أن الرياضة السعودية بخير بتواجدهما على هرم الرياضة.

من جهة أخرى أكد سامي الجابر أن نجاح هذا المهرجان يقف خلفه الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي يتواجد في فرنسا حيث لم يتمكن من التواجد في الرياض كونه صاحب الفكرة وهو أكبر الداعمين لها، إضافة إلى تقديمه طائرة خاصة جلبت فريق مانشستر يونايتد، وقال: إن الأمير عبدالرحمن مهما قلت فلن توفيه الكلمات قدره وحقه من الثناء فهو وسمو الأمير عبدالله قدما كل شيء لي في حياتي الرياضية من بدايتها حتى نهايتها، إضافة إلى رجالات الهلال؛ فلهم مني كل الشكر والعرفان.

ونوه سامي بأن الأمير عبدالرحمن بن مساعد حرص على أن يكون 25% من دخل المهرجان لصالح الجمعيات الخيرية في المملكة. كما شكر سامي محمد نور ومالك معاذ على الهديتين التي قدماها له بعد المباراة، مؤكداً أنهما اضطرا إلى المغادرة بسبب الحجوزات. وكان المؤتمر قد شهد تقديم أطفال من جمعية إنسان هدية لسامي الجابر، إضافة إلى كتاب يحوي صورا وعبارات خطها مجموعة من الإعلاميين قدمها المشجع نايف البقمي.

وقدم النجم المعتزل قائد منتخبنا الوطني السابق ونادي الهلال سامي الجابر بعد نهاية الشوط الأول من المباراة التي جمعت فريقي الهلال ومانشستر يونايتد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وقال: أعتقد ان الكلمة التي أوجهها لسموه يشاركني فيها الجميع وأكرر شكري لصديقي وحبيبي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي لم يستطع الحضور هذا المساء بسبب ظروفه الشخصية والذي لولا الله ثم جهوده لما أقيمت هذه المباراة وهذا المهرجان.

كما قدم شكره لشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد واللذين تكفلا باحضار الفريق الإنجليزي وكذلك إحضاره إلى المملكة بطائرة خاصة. كما تكفل سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بتقديم تذاكر المباراة بنصف القيمة.

وللجميع أقول: شكرا شكرا لكم أيها الجماهير على حضوركم ومشاركتي هذه الليلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد