Al Jazirah NewsPaper Friday  25/01/2008 G Issue 12902
الجمعة 17 محرم 1429   العدد  12902
فيما ترأس د. الركيان المجلس المحلي للبنات
أكثر من (70000) طالبة تستعد لأداء الاختبارات بـ(600 ) مدرسة بالقصيم

بريدة - بندر الرشودي

تستعد أكثر من (70.000) طالبة التوجه إلى قاعات الامتحانات في أكثر من (600) مدرسة تمثل جميع مراحل التعليم العام (ابتدائي - متوسط - ثانوي) بمنطقة القصيم, وذلك صباح السبت القادم لأداء اختبارات الفصل الأول للعام الدراسي 1428 - 1429هـ.

المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان أكد أن الإدارة أنهت الإجراءات اللازمة لأداء الامتحانات حيث تم التنسيق مع إدارات المدارس والتأكيد عليها بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنجاح سير الامتحانات, وتذليل الصعوبات التي قد تواجه الطالبات أثناء تأدية امتحاناتهن وكذلك تهيئة البيئة المثالية لأداء الاختبارات.

وشدد الركيان على أهمية خلق أجواء تربوية مناسبة داخل المدارس والعمل على إكساب الطالبات مهارات وأنماط سلوكية وعادات حسنة سواء للامتحانات أو للجو المدراسي بشكل عام، مهيباً بجميع الطالبات بالاستعداد الجاد للاختبارات، متميناً للجميع التوفيق والنجاح.

من جهة أخرى ترأس الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم رئيس المجلس المحلي للبنات بالمنطقة الجلسة الأولى للمجلس في دورته الأولى بحضور نائب الرئيس الأستاذ عبدالكريم السعوي وكافة أعضاء المجلس من مديري الإدارات والوحدات ومندوبي التربية والتعليم بالمحافظات والمراكز بالمنطقة, إضافة كذلك لحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ومديرات الأقسام والوحدات النسائية ومديرات مكاتب الإشراف التربوي بالمحافظات والمراكز وذلك عبر الشبكة التلفزيونية المغلقة.

وقد تضمن الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات التي تسهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية والإدارية كما تم التطرق لبعض المعوقات التي قد تعترض سير العملية التربوية والتعليمية وتم التوجيه والتوصية في إيجاد الحلول المناسبة لها وتذليلها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد