Al Jazirah NewsPaper Friday  25/01/2008 G Issue 12902
الجمعة 17 محرم 1429   العدد  12902
مدير عام الدفاع المدني يكرم الرقيب السدراني

«الجزيرة»- سعود الهذلي

كرم معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري صباح أمس في مكتبه الرقيب أول مسلم بن سليمان السدراني أحد العاملين في شعبة التشغيل والصيانة للدفاع المدني بمنطقة القصيم بمناسبة حصوله على الترتيب الأول في دورة صيانة سيارة الإطفاء الكبيرة من نوع (روزنباور) والتي عقدت في النمسا وذلك بحضور سعادة مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتدريب اللواء محمد بن مرزوق النفيعي ومساعد مدير عام الدفاع المدني للشؤون الفنية اللواء سليمان بن عبدالرحمن البطي.

ذكر ذلك مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام اللواء مساعد بن منشط اللحياني وقال إن هذه الدورة تأتي ضمن العديد من الدورات المتخصصة التي تنفذها المديرية العامة للدفاع المدني في الدول الصناعية المتقدمة التي لها باع طويل في هذا المجال للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم.

وأكد اللواء اللحياني أن هذه الخطوة تأتي ضمن حرص المسؤولين في الدفاع المدني على تأهيل منسوبيها ورفع كفاءتهم وزيادة مخزونهم العلمي والمعرفي لتمكنهم من التعامل بكل مهنية عالية واحترافية مع هذه الأجهزة المتطورة.

واستطرد اللواء اللحياني قائلاً: إن الدفاع المدني السعودي كان سباقاً في التعاقد مع العديد من المصانع المتخصصة في صناعة وإنتاج آليات وأجهزة الدفاع المدني بمختلف أنواعها وأشكالها حرصاً منه على توفير التكنولوجيا المتقدمة والمتطورة لتسهم بشكل فعال وعملي في رقي أعمالنا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد