Al Jazirah NewsPaper Friday  25/01/2008 G Issue 12902
الجمعة 17 محرم 1429   العدد  12902
بعد حصوله على المركز الثاني في الفردي نت للجولف
الملا ل «الجزيرة»: استفدنا الكثير من البطولة.. وحققنا مركزاً جيداً فيها

أكد لاعب منتخبنا للجولف عثمان الملا أن البطولة العربية الثامنة والعشرين للجولف المقامة في السعودية أضافت لهم كسعوديين الكثير من الفوائد الفنية، وبين أن المنافسة كانت كبيرة - والحمد لله - على تحقيق المركز الثاني في الفردي نت. وأوضح أنهم قدموا جهدا كبيرا وحققوا مركزا جيدا قياسا إلى فارق الخبرة بينهم وبين الكثير من المنتخبات العربية المشاركة، وقال في حديثه بعد انتهاء مباراته الأخيرة التي اختتمها بنجاح الحفرة الأخيرة وقال: الحمد الله بطولة جيدة استفدنا منها كثيرا من الناحية الفنية، إضافة إلى النجاح الذي تحقق في التنظيم.

وأضاف: كان الفرق بيننا وبين الأوائل كبيرا، لكن تمكنا في اليوم الأخير من تقليص الفارق وحققنا مركزا جيدا وكان أداؤنا في اليومين الأخيرين جيدا. تأثرنا بأمور كثيرة، منها أننا كنا نصارع لتقديم الأفضل كون البطولة على أرضنا وهذا مما أفقدنا بعض التركيز. وتابع: هي كأول بطولة على المستوى العربي تقام هنا في السعودية كانت جيدة والتنظيم كان رائعا، ولمسنا الرضا من كل اللاعبين المشاركين، وشعرنا من الجميع بأن مستوى التنظيم والبطولة ظهرا بشكل جيد.

وحول سؤال عن استعداده للمشاركة في البطولة الدولية المقبلة في قطر قال: أفضل استعداد كان في المشاركة في هذه البطولة لأنني خلال أربعة أيام لعبت في جميع الظروف المتوقعة من برد ومطر وريح وكل ما يمكن توقعه من ظروف طبيعية، وهذه جاءت بفضل الله وأنا جاهز تماما، ولا يمكن أن نتصور شيئا لم يحصل هنا أنه سيحصل في قطر، وسأعمل على تقديم ما بوسعي من أجل المنافسة على لقب في بطولة دولية بهذا الحجم، وهو أمر صعب لكنه ليس ضربا من المستحيل وأتوقع تحقيق شيء للعالم العربي لم يتحقق من قبل.

وتحدث عن تحويل اللجنة السعودية للجولف إلى اتحاد، وقال: هذا تحول تاريخ مهم للعبة وسيشكل دعما غير محدود وهو يعكس اهتمام الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل باللعبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد