Al Jazirah NewsPaper Friday  25/01/2008 G Issue 12902
الجمعة 17 محرم 1429   العدد  12902
جماهير مصر تحتفل بالفوز على الكاميرون
احتفالات صاخبة في الشوارع وتوقعات بتصدر المجموعة الثالثة

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - محمد عبداللطيف

تنفست الجماهير المصرية الصعداء عقب الفوز الساحق على حساب الكاميرون في إطار مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حالياً في غانا.

عاشت الجماهير المصرية فرحة عارمة حتى فجر اليوم التالي رغم الطقس البارد، واحتفلت الجماهير بالفوز الكبير بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأعطى الفريق المصري بقيادة حسن شحاتة درساً قاسياً لأسود الكاميرون بقيادة العجوز أتوفيستر، وأدى المنتخب المصري عرضاً رائعاً، وتألق جميع لاعبيه في غانا، بينما ظهر منتخب الكاميرون كأسود مستأنسة دون أنياب، واختفى النجم الكبير صامويل إيتو، ولم يظهر إلا من خلال الهدفين اللذين أحرزهما، ونجحت الرقابة القوية من لاعبي مصر على النجم الكاميروني لاعب برشلونة الإسباني.

وجاء الفوز المصري الساحق إنذاراً للفرق المشاركة في البطولة بقدرة المنتخب المصري على الحفاظ على اللقب ورداً على الخبراء الذين استبعدوا مصر من المنافسة على كأس البطولة.

وتمنت الجماهير المصرية أن يعود منتخب مصر باللقب الإفريقي ويستمر في أدائه العالي، وتوقع معظم خبراء كرة القدم المصرية وفي مقدمتهم د. طه إسماعيل ومحمود بكر واللواء مدحت شلبي وأيمن يونس ومجدي عبدالغني أن يتصدر منتخب مصر مجموعته في البطولة بعد الفوز الكبير على الكاميرون.

من جانبه رفض سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري المتواجد في غانا مع الفريق التحدث عن منح لاعبي مصر مكافآت عن الفوز على الكاميرون، مشيراً إلى أن المكافآت سبق أن تحدث فيها مع الجهاز الفني واللاعبين وتم زيادتها في مصر قبل السفر لتصل إلى مليون جنيه في حالة الفوز بالبطولة والعودة باللقب، مضيفاً: (لن تكون هناك مكافآت بالقطعة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد