Al Jazirah NewsPaper Friday  25/01/2008 G Issue 12902
الجمعة 17 محرم 1429   العدد  12902
(النمر) يقتحم تدريبات الهلال للمرة الثالثة ويصيب اللاعبين بالذعر
تفاريس (يورط) أولاريو ويغيب أمام نجران.. والطبيب يسمح للغامدي بالمشاركة وبرنامج خاص للغنام

كتب - طارق العبودي

تأكد بشكل رسمي غياب المدافع البرازيلي العملاق مارسيليو تفاريس عن المشاركة مع فريق الهلال الكروي في مباراته الدورية الهامة أمام نجران عصر اليوم بعد أن فشلت كل المحاولات الطبية التي كان آخرها صباح أمس في تجهيزه حيث يعاني آلاماً في ركبته إثر إصابته التي تعرض لها أثناء مشاركته أمام مانشيستر يونايتد يوم الاثنين الماضي في مهرجان توديع القائد المعتزل سامي الجابر.

وقد اضطر المدرب كوزمين أولاريو إلى إجراء مفاضلات فنية بين الثنائي عبد العزيز الهليل وماجد المرشدي لاختيار أحدهما لتعويض غياب تفاريس وإن كانت حظوظ الهليل أكبر على اعتبار أنه يلعب بالقدم اليمنى، فيما المرشدي يلعب بقدمه اليسري وهي ذات الخاصية الموجودة لدى فهد المفرج العنصر الثابت في خط الدفاع الأزرق.

وفي الوقت ذاته منح الجهاز الطبي لاعب الوسط الدولي عمر الغامدي الضوء الأخضر للمشاركة إثر تجاوزه الاختبارات الطبية التي خضع لها أمس حيث كان يعاني كدمة في الفخذ تعرض لها أمام المان يونايتد وغيبته عن مراني الثلاثاء والأربعاء.

وكان مدرب الفريق الهلالي أولاريو قد أنهى ظهر أمس تحضيراته لمواجهة نجران من خلال المران الأخير الذي تركز في مجمله على النواحي الفنية والعضلية والترفيهية بمشاركة جميع العناصر الجهازين طبياً وفنياً يتقدمهم ياسر القحطاني وطارق التايب وخالد عزيز ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الخثران في الوقت الذي خضع عبد اللطيف الغنام لتدريب لياقي خاص فيما واصل أحمد الصويلح تطبيق برنامجه التأهيلي.

وشهدت غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المران مفاجأة (مخيفة) لكنها (طريفة) في نفس الوقت حينما دخل سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل قبل وصول اللاعبين ودون علمهم وبصحبته (نمر) حقيقي بقصد الترفيه عن اللاعبين وإبعادهم عن أجواء المباريات لكنهم أصيبوا بالذعر وهرب منهم من هرب واختبأ من اختبأ في مشهد طريف. وهذه هي المرة الثالثة التي يصطحب الأمير محمد بن فيصل معه حيواناً مفترساً بعد أن أحضر الموسم الماضي النمرمرة وأسداً صغيراً مرة أخرى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد