Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/01/2008 G Issue 12904
الأحد 19 محرم 1429   العدد  12904
تشارك بورقة عمل عن (قيمة برامج العلاقات العامة)
الاتصالات تدعم (ملتقى آفاق العلاقات العامة الثالث)

«الجزيرة» - سعود الهذلي

أعلن مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق بشركة الاتصالات السعودية الأستاذ محمد بن سليمان الفرج أن الشركة سوف تشارك في دعم ورعاية ملتقى آفاق العلاقات العامة الثالث، والذي سيعقد في الفترة من 28 إلى 29 من شهر يناير الحالي بمدينة جدة. كما ستشارك بورقة عمل بالملتقى تتناول فيها (قيمة برامج العلاقات العامة في زيادة ولاء الجمهور الداخلي).

وقال الفرج: إن مشاركتنا برعاية هذا الملتقى المهم تأتي للتواصل مع خبراء هذه المهنة الحيوية لمثل هذه الملتقيات المهنية التي تعد من أهم الأحداث لنقل الخبرات والأساليب الحديثة في مجال الإستراتيجية والتطبيق والتقييم، مشيراً إلى أن شركة الاتصالات السعودية تسعى بصفة مستمرة وبصفتها شركة وطنية رائدة إلى دعم جميع النشاطات التطويرية والإبداعية الهادفة إلى نهضة المجتمع السعودي وتطوير موارده البشرية واقتصاده والارتقاء به ليكون في مصاف المجتمعات المتقدمة.

وأضاف الفرج قائلاً: إن ملتقى هذا العام يأتي في ظل مشاركة واسعة من قبل الخبراء والمهتمين في مجال العلاقات العامة وفي إطار التطور الذي يشهده أداء الشركات والمؤسسات، وتنامي اهتمامها بتخصص العلاقات العامة في شتّى مجالاته، وفي الوقت الذي أصبح المديرون والمسؤولون يدركون حجم التحديات المتزايدة التي تواجه أعمالهم ورغبتهم في التحكم ببيئة العمل بشكل احترافي وعلمي متخصص.

وبيّن الفرج أن تنظيم ملتقى آفاق العلاقات العامة الثالث.. الشركة العربية يقوم بتنظيم المؤتمرات ARC بالتعاون مع الجمعية الدولية للعلاقات العامة - فرع الخليج العربي.

ومن المتوقع أن يجتذب الملتقى الذي سيستمر لمدة يومين أكثر من 400 مشارك من بينهم كبار خبراء العلاقات العامة والأكاديميين والمتخصصين في هذا المجال، وسيتناول قضايا مهمة تتعلق بدور العلاقات العامة في عالم الشركات والمؤسسات، وإبراز الدور الحيوي والرائد الذي تلعبه العلاقات العامة حالياً في العديد من شركات القطاعين العام والخاص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد