Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/01/2008 G Issue 12904
الأحد 19 محرم 1429   العدد  12904
(محتار والله) يتأهل لنهائي دورة عز الخيل 2008 في مشهد دراماتيكي

المجمعة - عايض البقمي

في مشهد دراماتيكي اضطر فيه المشرفون على السباق (لجنة السباق والتحكيم) لأخذ 24 ساعة بالتمام والكمال لتحديد هوية الفائز بواسطة جهاز (الفوتوفنش) في ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية وحسمت في النهاية لمصلحة (محتار والله) والعائد لسعود السبهان وعلى حساب الفجري لمحمد بن حمد آل رشيد في الشوط الرئيس في التصفيات الأولية والتي احتضنها ميدان المجمعة عصر الأربعاء الماضي وسط حضور جماهيري كبير وأجواء ماطرة وخلابة ل(جو سبق).

(محتار والله) كان دائماً قريباً من الخيول المتصدرة وسط تقدم ملحوظ ل الفجري ولتشهد المراحل الأخيرة صراعاً مثيراً بين هذا الثنائي وحتى خط النهاية وفي مشهد دراماتيكي قل نظيره في السباقات السعودية.

وحل المرجف ثالثاً والناشد رابعاً ومعتمر خامساً. بقية أشواط الكرنفال المشوق والمثير حملت تأهل فوت ل عابد الجدعاني في شوط المهرات عمر الثلاث سنوات وفوز صريح ل برق الوطن ل غنيم السعدون وهو يتزعم شوط مهور الثلاث سنوات، بينما جاءت أسيل الخير لمطني بن شريم والقادمة من الجنادرية في زعامة شوط الأفراس المفتوح.

وعلى خطى أسيل الخير كان زيام لمحمد بن حثلين آخر تمام وهو القادم أيضاً من ميدان قلعة الإنتاج وممثلاً للمجمعة في النهائي الكبير والمنتظر في الشوط الرابع والمفتوح لجياد ال5 سنوات وأكثر وبمستوى مثير من خلال لعبة الأطوال. ونجح درع الخليج لنايف بن ربيعة في تمسكه بالصدارة (وير تووير) في الشوط المفتوح لجياد الأربع سنوات.

لقطات.. لقطات

* جهود كبيرة بذلتها إدارة ميدان فروسية المجمعة يتقدمهم مدير النادي الأستاذ عبدالرحمن الثميري أحد نجوم هذا الكرنفال بحسن ضيافته وإدارته المرنة ومسبوقة ببشاشة الترحيب والمحيا.

* أعلن المذيع الداخلي عن تبرع الشيخ عبدالرحمن الجمعان لحفل كامل لميدان المجمعة في الأسابيع المقبلة (ومن شابه أخيه ما ظلم) وكثر الله من أمثالك.

* عدد كبير من رجال الأعمال ومن أعيان المجمعة حضروا الكرنفال الكبير وأبدوا رغبتهم في الانضمام لسباقات الخيل بدءاً من ميدان المجمعة.

* المالك والمدرب المعروف حمد آل رشيد ضرب أروع الأمثلة في احترامه وتقديره لقرارات لجنة السباق والتحكيم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد