Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
بمجمع الأمل بالرياض
تثقيف موظفي التشغيل الذاتي عن نظام التأمينات الاجتماعية

«الجزيرة» - خالد الحارثي

تنظم إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض اليوم محاضرة تثقيفية لمنسوبي المجمع عن نظام التأمينات الاجتماعية، وذلك بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعنوان (موظفو التشغيل الذاتي.. ما لهم وما عليهم في نظام التأمينات الاجتماعية)، التي يقدمها استشاريا المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ راشد بن عبدالعزيز آل رشود والأستاذ نادر بن إبراهيم الوهيبي.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة للإعلام بالمجمع الأستاذ حمد بن مشخص العتيبي إن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي مجمع الأمل بالرياض لتعريف منسوبيه وخاصة موظفي التشغيل الذاتي بأنظمة وإجراءات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ومعرفة حقوقهم وواجباتهم في النظام والتعرُّف على المزايا والضوابط ومنافع النظام في توزيع المعاش التقاعدي ونظام تبادل المنافع بين المؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الذي يتيح للموظف الاستفادة من خدماته السابقة على نظام الخدمة المدنية.

ويعد مجمع الأمل بالرياض من أوائل المستشفيات الحكومية التي طبقت نظام التشغيل الذاتي؛ حيث يتبع موظفوه لنظام التأمينات الاجتماعية؛ إذ يضم حاليا حوالي 800 موظف على نظام التأمينات الاجتماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد