Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
نظمها تعليم البنات بالقصيم لطالبات المرحلة الثانوية
د. الركيان يعتمد اسم الفائزة بالمسابقة الوطنية (رسالة إلى إرهابي)

بريدة - بندر الرشودي

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان اسم الفائزة في المسابقة الوطنية (رسالة إلى إرهابي) التي نظمتها وحدة الإعلام التربوي بتعليم القصيم.

وقد هنأ الدكتور الركيان الفائزة آسيا بنت صالح بن إبراهيم المهيوبي الطالبة في الصف الأول بالثانوية السادسة بمدينة بريدة, مشيداً بتفاعل الجميع مع مضمون المسابقة، الذي يجسد روح المواطنة في نفوس الطالبات.

يشار إلى أن المسابقة خصصت لطالبات المرحلة الثانوية تحت عنوان (رسالة إلى إرهابي)، وتتمثل في كتابة الطالبة لرسالة لا تتجاوز خمسة أسطر، توجهها إلى أحد أفراد الفئة الضالة ممن غَرَّر بهم ذوو الفكر المنحرف والتطرف المذموم والشعارات المسمومة, ودعوتهم للتوبة والعودة إلى حياض الدين والوطن بدلاً من الضياع والتخريب.

ذكر ذلك للجزيرة مديرة الإعلام التربوي بتعليم البنات بالقصيم الدكتورة رقية الوهيبي التي أثنت على تفاعل وجهود مديرات المدارس الثانوية المشاركة بالمسابقة، مشيرة إلى أنه شارك بالمسابقة الآلاف من الطالبات اللاتي جسدن الانتماء والمواطنة الصادقة.

وأوضحت الوهيبي أن الإدارة ستطرح قريباً جداً مسابقة أخرى لطالبات المرحلة المتوسطة على موقع تعليم البنات الإلكتروني بعد تدشينه بثوبه الجديد www.qge.gov.sa

مثمنة في الختام دعم المدير العام للبرامج والأنشطة الهادفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد