Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
عشريني يزوِّر (15) رخصة بناء بحفر الباطن:
شرطة الشرقية تضبط بنغاليين يسرقون حديد أرامكو.. ومحاسب يختلس400 ألف ريال بالأحساء

الدمام - خالد المرشود

تمكنت شرطة محافظة بقيق من ضبط مواطن 57 سنة وبرفقته بنغاليين 25-35 سنة أثناء شروعهم في قطع أنابيب حديدية تابعة لشركة ارامكو ب(شدقم) وتحميلها بسيارتهم، وذلك اثر بلاغ تلقته الشرطة من الأمن الصناعي بشركة أرامكو.. وبانتقال الجهات الأمنية للموقع المعني تبين أنهم على بعد30 كيلو متراً عن طريق شدقم وبقيادتهم سيارتين؛ إحداهما عالقة بالرمال فيما لوحظت سيارة أخرى حاملة أدوات الجريمة (لحام وأكسجين وحديد) حيث ألقي القبض عليهم وجرى إيقافهم على ذمة التحقيق في القضية وتم التحفظ على المضبوطات، وما يزال التحقيق جارياً.. أوضح ذلك الناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف بن أحمد القحطاني.

إلى ذلك وفي محافظة الجبيل أبلغ مواطن 40 سنة الشرطة بهروب مخدومته الآسيوية عشرينية من منزله الأسبوع المنصرم، فيما أبلغ مواطن آخر عن تواجدها في أحد الشقق المفروشة بالمحافظة برفقة مقيم آخر 38 سنة وقد تم إلقاء القبض عليهما متلبسين بخلوة غير شرعية وجرى إيقافهما على ذمة التحقيق في القضية ذاتها، والتحقيق مستمر معهما.

وفي محافظة الأحساء ألقت شرطة المحافظة القبض على حدث 12 سنة على خلفية بلاغين اثنين تضمنا تعرض سيارتين لكسر المثلث وبعثرة محتوياتها بقصد السرقة، واتخذت الإجراءات اللازمة حياله بإحالته إلى دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام بحكم الاختصاص.

كما تلقت شرطة الاحساء بلاغ مواطن 42 سنة في قضية اختلاس محاسب عربي الجنسية من الشركة التي يعمل بها بمبلغ يقدر بـ(400) ألف ريال، وقد اتخذت الإجراءات اللازمة معه وجاري التحقيق معه.

وفي مركز شرطة العيون التابع لشرطة محافظة الأحساء أبلغ مواطن 27 سنة الشرطة عن سرقة (17) رأساً من الأغنام إثر سرقتها من مزرعته الواقعة بمدينة العيون.. ومن خلال المعاينة تبين تعرض الشبك المحيط بالحظائر إلى القطع ومن خلال التحقيقات والتحريات تم التعرف على الجناة والبالغ عددهم ثلاثة أشخاص اتخذت بحقهم الإجراءات النظامية وجاري إحضار المدعى عليهم.

وفي مركز الرقيقة بشرطة محافظة الاحساء اختلس عامل (27) ألف ريال إلى جانب سرقته أجهزة محمولة واكسسورات تقدر قيمتها بثلاثة آلاف ريال من محل اتصالات تابع لهم أيضا من محل يعمل به لدى مؤسسة وطنية؛ حيث أبلغ مواطن 30 سنة الشرطة عن سرقة العامل من المحل العائد لملكية والدته.. وبإلقاء القبض على العامل وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه شرعاً.

وفي محافظة حفر الباطن تلقت شعبة التزييف والتزوير بشرطة المنطقة الشرقية خطاباً من شرطة المحافظة برفقته مواطن20 سنة إثر اتهامه بتزوير عدد (15) رخصة بناء ويجري التحقيق معه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد