Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
يشكر مؤسسة الجميح الخيرية لدعمها (إنسان)
الأمير سلمان التقى مدير أعمال البنك الدولي

«الجزيرة» - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير أعمال البنك الدولي في المملكة جمال الكبي بمناسبة تعيينه في هذا المنصب. وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث آفاق التعاون بين البنك الدولي والمملكة العربية السعودية.

من جهة أخرى وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدا لعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام (انسان) شكره وتقديره لسعادة الشيخ محمد بن عبدالله الجميح وذلك لتبرع مؤسسة الجميح الخيرية بمبلغ خمسمائه ألف ريال لصالح جمعية (انسان) وحمل الخطاب عبارات الشكر والتقدير من سمو الامير سلمان لمؤسسة الجميح الخيرية على تبرعها للجمعية داعيا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم جميعا.

من جهته أعرب الشيخ محمد الجميح عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلمان بن عبدا لعزيز على هذه أللفته الكريمة لشكر الداعمين لجمعية انسان والذي يعد ترجمه حقيقية لمدى حرص سموه الكريم على التواصل مع الداعمين وحث أهل الخير و الإحسان لدعم الأعمال الخيرية وخصوصا فيما يتعلق بالأيتام مثمنا في هذا الشأن ما تحقق للجمعية من تطور وانجازات خلال الفتره الماضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد