Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
يسعى لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة طيبة في مباراته الأخيرة
الحزن يخيّم على معسكر السودان بعد الاقتراب من الخروج من كأس الأمم الإفريقية

خيَّم الحزن على معسكر منتخب السودان في كوماسي بعد اقتراب الفريق من الخروج المبكر من نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حالياً في غانا. وأكد مجدي شمس الدين أمين عام الاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب في كوماسي أنه حزين للغاية بعد أن خسر الفريق أول مباراتين له في المجموعة الثالثة أمام زامبيا ومصر حاملة اللقب.

وقال شمس الدين (كنا نتمنى بعد غياب أكثر من 30 عاماً عن المشاركة في النهائيات أن نحقق نتائج جيدة لكن صغر سن اللاعبين وعدم وجود الخبرة الكافية بمثل هذه البطولات الكبرى وراء الخسارة في المباراتين). وخسر منتخب السودان أول مباراة له أمام زامبيا بثلاثة أهداف دون مقابل ثم خسر أمام منتخب مصر بنفس النتيجة يوم السبت الماضي. وقال محمد عبد الله مازدا مدرب منتخب السودان (لقد هزمتنا الأخطاء الدفاعية والأخطاء الفردية في المباراتين أمام زامبيا ومصر). وأشار مازدا إلى أن لاعبيه قدموا أداء جيداً في المباراتين رغم الهزيمة وقال (لقد أهدرنا فرصاً عديدة للتهديف وكنا أفضل كثيراً من منافسينا في بعض الأوقات لكن الانهيار في الشوط الثاني أمام مصر أضاع فرصتنا في البقاء بالبطولة).

ومنح مازدا لاعبيه راحة قصيرة أمس الأول الأحد قبل العودة للتدريبات يوم أمس الاثنين استعداداً لخوض آخر مباراة له في المجموعة أمام منتخب الكاميرون بطل إفريقيا أربع مرات في مدينة تامالي. وقال إسماعيل عطا المنان مساعد مدرب السودان إن فريقه يسعى لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة طيبة في مباراته الأخيرة بالدور الأول أمام الكاميرون. وأضاف (نأمل أن نترك ذكرى جيدة... نسعى لتحقيق الفوز رغم الفارق بين لاعبينا المحليين ولاعبي الكاميرون المحترفين في أقوى الأندية الأوربية).

ويقبع المنتخب السوداني في قاع المجموعة الثالثة بدون نقاط فيما تحتل مصر قمة المجموعة برصيد ست نقاط مقابل ثلاث نقاط لكل من الكاميرون وزامبيا. ويلتقي منتخب مصر غداً الأربعاء في كوماسي مع زامبيا فيما يلعب السودان مع الكاميرون في نفس التوقيت في تامالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد