Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
في العدد الأخير من (تبر)
حصة التربية البدنية للتسلية فقط!

الجزيرة - منصور البراك

اتفق عدد من مشرفي ومعلمي التربية البدنية في وزارة التربية والتعليم أن بعض معلمي التربية البدنية يجعلون حصة التربية البدنية في المدارس للتسلية، مرجعين ذلك إلى عدة أسباب منها ضعف الإشراف التربوي، جاء ذلك في العدد العشرين من نشرة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة الصادر مؤخراً.

واشتمل العدد على عدد من الموضوعات وفي مقدمتها ندوة ثقافة الاحتراف الرياضي التي نظمها الاتحاد، ومشاركات الاتحاد في بريطانيا، ودورة أبجديات الألعاب التي نظمها الاتحاد، ودورة أساليب التعليم الحديثة للتربية البدنية في الخرج وتكريم الاتحاد للفريق العلمي المعد لأول حقيبة تربوية لأبجديات الألعاب، ودورة الاتحاد في النشاط البدني لمواجهة مرض السكر في مكة المكرمة.

إلى جانب عرض لإصدارات الاتحاد ومنها السلسلة العلمية رقم 13 و14 و15 وتنظيم الاتحاد للقاء الثالث للأعضاء في صفر القادم، وتنظيم لقاء رؤساء أقسام التربية البدنية بالجامعات السعودية، ومحاضرة نظمها الاتحاد في الأوضاع الخاطئة في التمرينات البدنية، إلى جانب العديد من الأخبار والمقالات.

من الجدير ذكره أن الزميل منصور الحسين قد عاد مؤخراً بطلب من رئيس مجلس إدارة الاتحاد لتولي رئاسة تحرير النشرة والإشراف على اللجنة الإعلامية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد