Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
فواصل

* المكرمة التي منحها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لقناة الدوري والكأس القطرية وقبول سموه الظهور في حلقة استثنائية لبرنامج المجلس يجب ان تثمنها القناة وتقدرها حق تقديرها وتعتبرها منعطفاً حاسماً في أسلوب تعاطيها مع الأحداث الرياضية التي تشارك بها المنتخبات السعودية والتي كانت في السابق لا تخلو من إثارة وتصعيد غير مبرر واستهداف واضح للمنتخبات السعودية.

***

* يقظة الهلاليين ومعرفتهم بأساليب السماسرة الملتوية أنقذت النجم الكبير ياسر القحطاني من المصير المجهول الذي يعيشه اللاعب العراقي نشأت أكرم الذي راح يطارد السراب في إنجلترا بوعود السماسرة الهلامية حتى أضحى عقده مع العين في مهب الريح.

***

* البحث عن الإثارة جرت إلى عدم الدقة في نقل تصريح عنبر الأهلي لمسئولي النصر الذين ثارت ثائرتهم تجاه عنبر بلا مبرر.

***

* من حق الهلال أن يضم اللاعب أسامه هوساوي إذا ما اجبرته لجنة الاحتراف على دفع مبلغ الانتقال كاملا فمن غير المنطق أن يدفع قيمة الانتقال فيما اللاعب يمثل فريقاً آخر.

***

* حركة تغيير المدربين في دوري الدرجتين الأولى والثانية غير عادية غير منطقية فهي مستمرة بشكل مذهل تحرق كل مداخيل هذه الأندية رغم محدوديتها والسبب في ذلك عدم الوعي الكافي للقائمين على هذه الأندية.

***

* قبول بعض الاندية ان يكون مرشحها لانتخابات الاتحادات الرياضية من أحد رجال المال غير المنتمين للنادي من غير القاطنين في منطقة النادي توجب على لجنة الانتخابات اخذها في الحسبان عند اجراء تعديلات في اللوائح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد