Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
ثمن اهتمامه لذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة
الأمير سلطان بن فهد يشكر الدكتور ابن حميد

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الاهتمام الذي أولاه فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور صالح بن حميد لذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة في خطبة الجمعة الماضية التي ألقاها في المسجد الحرام.

جاء ذلك في خطاب شكر بعثه سموه إلى فضيلته بمناسبة ما تضمنته الخطبة من إبراز وشرح لموقف الإسلام والمجتمع من هذه الفئة الغالية في مجتمعنا السعودي وتوضيح فضيلته للدور الذي يمكن أن تقوم به المؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية بدعم هذه الفئة الغالية علينا جميعا لكونهم عناصر منتجة في هذا المجتمع وفي ظل ما يحظون به من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

ورأى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز أن فضيلة الدكتور ابن حميد حريص ومتابع لقضايا المجتمع ولكل ما فيه خير للإسلام والمسلمين وقال سموه: (إن هذا الاهتمام من علمائنا الأفاضل ليس بمستغرب في طرح مثل هذه الموضوعات القيّمة التي تدعوا أفراد المجتمع وبمؤسساته كافة إلى الوقوف إلى جانب العديد من القضايا التي تهم المجتمع وخصوصاً ما يتعلق بالإعاقة).

ودعا سموه الله تعالى أن يجعل ما يقوم به العلماء الأجلاء في خدمة الإسلام والمسلمين في موازين حسناتهم وأن يوفقهم لما فيه الخير والصلاح للجميع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد