Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
بعد زيارته مقر نادي الرياض
حسام الصالح يتكفل بتجديد عقد الشيحان

كتب - زيد السبيعي

قام حسام الصالح عضو شرف نادي الرياض بزيارة عصر أمس الاثنين لمقر النادي وتابع تدريبات الفريق الأول لكرة القدم برفقة رئيس النادي الأمير بندر بن عبدالمجيد ونائبه والمشرف على فريق كرة القدم الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر ودار حديث مطول بين الأطراف الثلاثة حول وضع النادي ومستقبله، وعن لقاء الفريق القادم أمام الحزم في دور الستة عشر في مسابقة كأس ولي العهد يوم السبت الأسبوع المقبل، بالإضافة عن اللاعبين المنتهية عقودهم.

وهذا وقد تكفل الصالح بقيمة تجديد عقد المهاجم عبدالله الشيحان لموسم ونصف بالإضافة إلى وعد الصالح للإدارة بمواصلة الدعم في المرحلة المقبلة.

هذا وقد أكد الصالح بعد الزيارة أنه زار النادي تقديراً للدعوة التي تلقاها من الأمير بندر بن عبدالمجيد رئيس النادي ونائبه الأمير فيصل بن عبدالعزيز عندما قال: ما ألقاه من اهتمام من قبل الإدارة ليس بمستغرب لأنهم عودوني على ذلك وارتباطي بنادي الرياض شيء أفتخر به ومقولة الأمير بندر بن عبدالمجيد لي إنه يريدني معنوياً وليس مادياً يكفيني ويجبرني على الدعم مع أشخاص يتعاملون بهذا التعامل الراقي.

وأضاف الصالح: (تكفلت بتجديد عقد الشيحان وسأكون فخورا بتقديم الدعم في الفترة المقبلة متى ما أحتاج النادي).

وأختتم حديث قائلاً: (الفريق الأول لكرة القدم إذا واصل نفس المستوى فأنه سيكون ضمن فرق الممتاز في الموسم المقبل بإذن الله واللاعبون يقدمون كرة جميلة ومستويات متصاعدة من لقاء إلى آخر).

من جانبه قدم الأمير بندر بن عبدالمجيد شكره لحسام الصالح عندما قال: (أشكر حسام الصالح على تكفله بتجديد عقد اللاعب عبدالله الشيحان وهذا ليس بغريب على عضو شرف داعم تعودنا منه مثل هذه المواقف مع النادي الفترة الماضية وحب الصالح للرياض نفتخر به ونتمنى أن نقدم التأهل للممتاز هدية لحسام في نهاية الموسم وأن نثبت له أن مجهوداته الكبيرة التي يقدمها للفريق في محلها).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد