Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
رئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية يبدي إعجابه بمنشآت الشباب
الأولمبي يبدأ غداً الاستعداد للهلال

كتب - سلطان الجلمود

أبدى رئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية محمد أنور إعجابه الكبير بمنشآت نادي الشباب، وذلك خلال زيارته للنادي أمس الأول، مؤكداً على ريادة نادي الشباب وتطور مرافقه ومنشآته الرياضية وتعكس مدى تطور الأندية السعودية.

وأكد في تصريح صحفي أن نادي الشباب يعد واجهة حضارية للسعودية ورمزاً من رموزها الرياضية وشاهداً على تطورها الرياضي ومشيداً بالعمل والأسلوب الإداري المميز الذي يدار به النادي وموضحاً أن العمل الإداري المميز الذي تنتهجه إدارة النادي هو الذي جعل التميز سمة النادي الأساسية.

وقد قام أنور بجولة في مرافق النادي برفقة نائب رئيس مجلس الإدارة تركي الخليوي، وأمين عام النادي عبد الله القريني وشملت الجولة استاد الأمير خالد بن سلطان ومبنى الإدارة ومعسكر الفريق، والصالات الرياضية والنادي الراقي والمركز الإعلامي وصالة كبار الزوار، من جهتها قدمت إدارة النادي هدايا تذكارية للوفد، وشكرته على زيارته للنادي والوقوف على مسيرته الرياضية.

وفي شأن شبابي آخر زار النادي يوم أمس الاثنين وفد شبابي أذربيجاني برئاسة تيمور التيمور، حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي الذي رافقهم في جولة داخل أروقة النادي شملت منشآته الرياضية ومرافقه الخدمية كافة، وقدم القريني للوفد شرحاً مفصلاً عن تاريخ إنشاء النادي ومراحل تطوره، إضافة إلى الألعاب التي تمارس فيه والإنجازات التي حققها خلال المشاركة فيها، وقد أبدى الوفد إعجابه الكبير بما حظي به من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، إضافة إلى إعجابه بمنشآت النادي الحديثة، والأجهزة والمعدات الرياضية التي جهزت بها، وكذلك الفكر الإداري للنادي وتوجهات الإدارة الاستثمارية لدعم أنشطة النادي وتطوير مرافقه. من جانب آخر يبدأ الفريق الأولمبي يوم غد (الأربعاء) استعداده للقاء الهلال في مسابقة كأس الأمير فيصل الخميس بعد القادم، وذلك بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين يومين راحة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد