Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
النمر يشكر سمو الرئيس العام وكل الرياضيين
طبيب الهلال يعيد الأمل لتفاريس ويؤكد ارتفاع حظوظه للمشاركة في ديربي الكأس

كتب - طارق العبودي

طمأن الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي كل الهلاليين إلى أن حظوظ المحترف البرازيلي وقائد الدفاع مارسيليو تفاريس باتت كبيرة للمشاركة في الديربي المرتقب أمام النصر مطلع شهر صفر القادم في الدور ثمن النهائي لكأس سمو ولي العهد، بعد أن طرأ تحسن كبير على موضع إصابته التي يعاني منها في الفقرات السفلية للظهر التي غاب بسببها عن مباراة نجران يوم الجمعة الماضي.وقد أكد طبيب الفريق أن البرنامج العلاجي المكثف الذي طبقه اللاعب الأيام القليلة الماضية بدأ يؤتي ثماره وسيكون اللاعب جاهزاً للعودة للتدريبات نهاية هذا الأسبوع - بإذن الله -.

وفي الوقت ذاته نزع الجهاز الطبي الهلالي الجبيرة الجبسية التي كانت تحيط بقدم لاعب الوسط نواف التمياط إثر اصابته بشعر في المفصل تعرض له في المباراة الدورية أمام الأهلي قبل 3 أسابيع وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي كثف لمدة 10 أيام, تزيد عنها بقليل قبل أن يبدأ برنامجه اللياقي تمهيداً للعودة للدريبات.

فيما شفي الظهير الأيمن محمد نامي والمهاجم الكونغولي ليلو مبيلي من إصابتيهما اللتين تعرضا لهما أمام نجران وشاركا في مران الأمس.

وكان الفريق الهلالي قد عاود البارحة نشاطه التدريبي بعد إجازة قصيرة تمتع بها اللاعبون يومي السبت والأحد , وقاد المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني الحصة التدريبية خلفاً للروماني كوزمين أولاريو الذي يتمتع بإجازة خاصة في بلاده وينتظر أن يعود فجر الأربعاء ليواصل مهامه.

في مران الأمس الذي غاب عنه الرباعي الدولي (ياسر والغامدي وعزيز والشلهوب) وتفاريس والصويلح (يطبقان برنامجاً علاجياً) وفهد المفرج (بعذر من الإدارة) ركز الحسيني كثيراً على النواحي اللياقية مع تركيز آخر على النواحي الفنية من خلال مناورات مصغرة في أجزاءمن مساحة الملعب.

وتم استبعاد المهاجم الشاب بدر الخراشي هداف مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد من الحصة التدريبية بقرار طبي لشعوره بآلام في العضلات الضامة (الصفاق) إلى حين إخضاعه لفحص طبي أكثر دقة, وإن كان طبيب الفريق قد أكد أن الإصابة عادية ولن تبعده طويلاً.

وتأكيداً لما أشارت اليه «الجزيرة» أمس الأحد فقد بدأت إدارة الكرة وبناء على طلب الجهاز الفني إجراء اتصالاتها بعدد من الفرق المحلية لتأمين مباراتين وديتين إحداهما نهاية هذا الأسبوع والأخرى منتصف الأسبوع المقبل للفريقين الأول والأولمبي، وذلك لضمان الوصول إلى الدرجة المطلوبة من الاستعداد حيث تنتظر الفريق الأولمبي مواجهة مهمة على صدارة المجموعة أمام الشباب في كأس الأمير فيصل يوم الخميس بعد المقبل، فيما تنتظر الفريق الأول بعدها بـ 24 ساعة مباراة أكثر أهمية أمام النصر في كأس سمو ولي العهد.

وأجرى الحسيني تعديلاً طفيفاً على برنامج الفريق لهذا اليوم بحيث سيؤدي مجموعة من اللاعبين مرانهم عصراً فيما تؤدي المجموعة الأخرى مرانها بعد المغرب في الملعب (الرديف) بسبب انشغال ملعب الأمير سلمان بتدريبات المنتخب الأول في السادسة مساء اليوم.

وفي شأن آخر رفع نائب رئيس الهلال المهندس عبد الرحمن النمر الموجود حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية في رحلة علاجية شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد نظير حرص سموه وسؤاله عن صحته واطمئنانه عليه عقب إجرائه عملية جراحية.

وأشار النمر إلى أن سؤال سمو الأمير سلطان عن صحته يعكس حرص القيادة الرياضية على أبناء الوطن وأن كل المنتمين للوسط الرياضي عبارة عن أسرة واحدة.

كما قدم نائب رئيس الهلال شكره وتقديره لمنسوبي الوسط الرياضي عامة وللهلاليين على وجه الخصوص الذين غمروه بسيل من الاتصالات للاطمئنان، داعياً الله أن يمتع الجميع بالصحة والعافية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد