Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد  12906
الاستغناء عن السويلم
الخيبري يجري عملية.. والشمراني والسديري يضعان المدرب في مأزق والجبلين يجبر على الودية

بريده: تركي الهدلق

أجرى لاعب الفريق الأول بنادي التعاون نايف الخيبري عملية الرباط الصليبي على يد الدكتور سالم الزهراني، وبذلك يخسر الفريق أحد أهم مهاجميه في هذه الفترة حتى نهاية الموسم، وكان الخيبري قد اصيب في مباراة الانصار السابقة واثبتت الأشعة حاجته الى تدخل جراحي..

من جهة أخرى وضع لاعبو الفريق المدرب في مأزق الغيابات حيث من المحتمل أن يفقد الفريق أحد أفضل عناصره اللاعب عبدالله الشمراني واللاعب عبدالعزيز السديري لغيابهم عن التدريبات دون عذر الأمر الذي ستتخذ معه ادارة النادي عقوبة تجاههم. وقد عمد المدرب التونسي عمر الذيب على تجهيز البدلاء للاعبين الذين يعتبرون أساسيين في تشكيلته وأحد أهم عناصره..

وعلى الصعيد نفسه أجبر تأجيل مباراة الجبلين الاسبوع المقبل ادارة الفريق على البحث عن مباريات وديه حيث اتفقت مع فريقي النجمة والعربي للعب مباريات ودية معهما؛ حيث سيكون يوم السبت القادم المباراة الودية الأولى مع فريق النجمة في عنيزة ويوم الاثنين مع فريق العربي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويهدف من خلاله المدرب إلى إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين وحتى لا يخرج اللاعبون عن أجواء المباريات.

من ناحية أخرى استغنت الإدارة التعاونية عن لاعب الفريق الأول نايف السويلم الذي لم يقدم ما يشفع له طوال الفترة الماضية حيث عجز عن تطوير مستواه وقد أبلغت الإدارة اللاعب عن قرار الاستغناء وكان اللاعب قد وقَّع في كشوفات الفريق قبل شهرين مقابل خمسين ألف ريال بعد اقتناع المدرب السابق البرازيلي كليبر بمستواه وشارك السويلم في العديد من اللقاءات الهامة للفريق ولم يقدم أي مستوى يُذكر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد