Al Jazirah NewsPaper Friday  01/02/2008 G Issue 12909
دوليات
الجمعة 24 محرم 1429   العدد 12909

القاهرة - غزة - بلال أبودقة - وكالات

بدأت أمس في القاهرة محادثات بين وفد من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) برئاسة رئيس مكتبها السياسي خالد مشعل ورئيس المخابرات المصرية اللواء عمر سليمان تتركز خصوصاً على سبل إدارة معبر رفح بين مصر وقطاع غزة، حسبما علم من مصدر مقرب من حماس، وكان وفدان من...>>>...

كابول - قندهار (أفغانستان) - إسلام اباد (باكستان) - نيقوسيا - الوكالات

قتل أبو ليث الليبي أحد زعماء تنظيم القاعدة في أفغانستان طبقا لما نقل موقع (سايت) الأمريكي المتخصص في متابعة المواقع الإسلامية أمس الخميس عن موقع إسلامي على الشبكة.

وقال الموقع: إن (عنواناً كبيراً ظهر على...>>>...

لندن - طلال الحربي - القدس - بيروت - وكالات

انتقدت منظمة العفو الدولية أمس الخميس نتائج التحقيق الاسرائيلي بشأن الحرب في لبنان عام 2006 .. وقالت انه لم يعالج المسائل الاساسية ومن بينها جرائم الحرب التي ارتكبها الجنود الاسرائيليون.

وذكرت المنظمة الدولية ان تقرير لجنة فينوغراد...>>>...

أديس أبابا - (أ. ف. ب)

انتخبت تنزانيا أمس الخميس لتولي الرئاسة الدورية للاتحاد الإفريقي أثناء قمة المنظمة في أديس أبابا، كما أعلن رئيس الاتحاد المنتهية ولايته الغاني جون كوفور. وقال كوفور في ختام عملية تصويت جرت في اليوم الأول من القمة العاشرة للمنظمة: أدعو رئيسنا الجديد جاكايا كيكويتي...>>>...

نيروبي - أديس أبابا - ا.ف.ب

علق وسيط الاتحاد الافريقي في كينيا كوفي انان بعد ظهر أمس المحادثات التي بوشرت صباحا بين ممثلين عن الرئيس الكيني مواي كيباكي وخصمه رايلا اودينغا بعد مقتل نائب معارض في غرب البلاد.

وقال انان للصحافيين أرجأنا جلسة بعد الظهر وسنعمل طوال غد (اليوم...>>>...

سيمي فالي (الولايات المتحدة) - أ ف ب

تعزز موقع جون ماكين في السباق لكسب ترشيح الحزب الجمهوري للاقتراع الرئاسي في الولايات المتحدة، بانسحاب رودولف جولياني من الحملة الأربعاء الماضي وإعلان دعم له متوقع من حاكم كاليفورنيا أرنولد شوارتزنغر.

من جهته، وبعد أن مُني بهزائم متكررة...>>>...

إسطنبول - أ.ف.ب

أعلن مسؤول في دائرة الصحة في إسطنبول أن 17 شخصاً قُتلوا وأصيب أربعون بجروح في هذه المدينة؛ نتيجة انفجار قوي عرضي على ما يبدو وقع أمس الخميس في ورشة.

وقال محمد بكار لقناة (سي إن إن ترك) إن (عدد القتلى ارتفع إلى 17). وكانت حصيلة سابقة أعلنها محافظ إسطنبول معمر...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة