Al Jazirah NewsPaper Friday  01/02/2008 G Issue 12909
الجمعة 24 محرم 1429   العدد  12909
تعليم نجران يستعد لإقامة حفل جائزة الأمير مشعل بن سعود للتفوق العلمي والتربوي

نجران - حمد آل شرية

عقد أعضاء جائزة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران (للتفوق العلمي والتربوي) مساء يوم أمس اجتماعهم الأول برئاسة وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم وبحضور جميع أعضاء الجائزة وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة نجران.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران أمين الجائزة حسن بن أحمد القربي أنه تم خلال الاجتماع وضع الترتيبات والاستعدادات اللازمة للجائزة في عامها الخامس، كما تم أيضاً اقتراح موعد لحفل التكريم، إضافة إلى عدد الطلاب والطالبات المكرمين.

من جهة أخرى تواصل الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة نجران استعداداتها المكثفة لإقامة حفل جائزة أمير نجران للتفوق العلمي والتربوي للبنين الذي سيقام في قاعة الأمير مشعل بن سعود الثقافية بإدارة التعليم في عامها الخامس على التوالي بدعم وتوجيه سموه الكريم.

أوضح ذلك مدير الإعلام التربوي والعلاقات العامة بتعليم نجران خالد بن عبدالله الزكري الذي أشار إلى أن مدير عام التربية والتعليم أمين عام الجائزة حسن بن أحمد القربي يولي الجائزة جل اهتمامه وعنايته من خلال عقد عدة اجتماعات لرؤساء اللجان المشكلة والمكلفة بالعمل لإنجاح برامج الحفل، والتي حثهم فيها على مضاعفة الجهود وتقديم كل ما في وسعهم لإظهار حفل الجائزة بالمظهر المشرف الذي يليق باسم وأهداف ومكانة الجائزة.

وأضاف الزكري أن الحفل لهذا العام سيتميز بالعديد من الفقرات والمشاركات الطلابية المنوعة، مؤكداً أن الجائزة حققت أهدافها التربوية والتعليمية منذ أن اعتمدها سمو أمير منطقة نجران من خلال فتح باب التنافس الشريف بين الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد