Al Jazirah NewsPaper Friday  01/02/2008 G Issue 12909
الجمعة 24 محرم 1429   العدد  12909
بلدي روضة سدير يطالب البلدية بالكشف عن أسباب التأخر في تحصيل إيراداتها من الشركات

حوطة سدير - ناصر العريج

عقد المجلس البلدي لبلدية روضة سدير اجتماعه الثامن والثلاثين برئاسة الأستاذ محمد بن ناصر الشبانات رئيس المجلس وبحضور نائب رئيس المجلس الأستاذ عبد الله بن إبراهيم البخيت والأعضاء المهندس محمد بن حزام المطيري رئيس البلدية والأستاذ محمد بن عبد الله الخليل والأستاذ عبد الله بن عبد العزيز البابطين والأستاذ محمد بن سليمان الجنيح.

بدأ رئيس المجلس الأستاذ محمد بن ناصر الشبانات بالترحيب بسكرتير المجلس الجديد الأستاذ أحمد بن عبد العزيز البريه ودعا له بالتوفيق والسداد والعطاء بالمراحل القادمة وتم استعراض جدول الأعمال وقد اتخذ المجلس القرارات التالية: - تمت مناقشة التقرير المقدم من اللجنة المكلفة بدراسة المقترح (حملة تنظيف وادي الفقي بروضة سدير) ويرى المجلس استمرارية هذه اللجنة والعمل على إنهاء جميع متطلبات هذا المقترح مع ما توصلتم إليه.

- تمت مناقشة بعض التقرير المقدم من اللجنة المكلفة (بدراسة العوائق والأسباب التي تؤثر على الاستثمار في المدينة ووضع المقترحات والحلول التي تساعد على تنمية الاستثمار في المدينة) ورأى المجلس إيضاح التقرير بتفاصيل أكثر من ناحية جدوى هذا التقرير وتقديم المقترحات والحلول بصور وتصاميم هندسية أكثر دقة.

- طلب من البلدية معرفة أسباب التأخر مع الشركات التي لم تبرم عقود معهم ولم يتم تحصيل الإيرادات منهم.

- تمت مناقشة المخطط المقدم من البلدية لمشروع تحسين مداخل القرى وربطها بالقرى الرئيسية ويرى المجلس سرعة اتخاذ اللازم في زيادة العبارات في المشروع للأهمية القصوى والتأثير على الشارع عند نزول الأمطار وعليها الرفع لمرجعها حتى يتم إنفاذ ذلك بعد دراسته عاجلاً.

- تم استقبال عضو المجلس المحلي بمحافظة المجمعة الأستاذ إبراهيم بن صالح الدامغ خلال الجلسة وتم التشاور حول كل مايخدم المدينة والتعرف على المشاريع المعتمدة والمرفوعة لمدينة روضة سدير عن طريق المجلس المحلي للمحافظة، وفي النهاية شكر المجلس الأستاذ إبراهيم بن صالح الدامغ على جهوده. ذكر ذلك ل(الجزيرة) أمين المجلس البلدي الأستاذ ناصر بن إبراهيم الصوينع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد