Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/02/2008 G Issue 12911
الأحد 26 محرم 1429   العدد  12911
للإسهام في نشر الجودة في أوساط المنتجين
سمو ولي العهد يرعى منتصف العام جائزة الملك عبدالعزيز

«الجزيرة» - الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران الحفل السنوي لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة منتصف هذا العام 1429هـ.

وأوضح المهندس مروان نصير الرئيس التنفيذي لشركة اللجين السعودية الراعي الرسمي لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة ان رعاية سمو ولي العهد سوف تسهم في تعزيز الثقة بالجائزة واكسابها المزيد من الدعم لتحقيق الأهداف والغايات المرجوة فضلاً عن الإسهام في نشر ثقافة الجودة في أوساط المنتجين والمستهلكين لتحسين مستوى الأداء وتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم الجودة في المنشأة السعودية لتصبح قادرة على المنافسة العالمية.

وأضاف ان تجربتنا العملية ساقتنا إلى الالتزام بأعلى معايير الجودة في كافة العناصر وقد غرست بداخلنا نزعة قوية للاهتمام بتجويد الأداء العملي وفق المعايير العالمية، ومن هنا جاء حرصنا على رعاية جائزة الملك عبدالعزيز للجودة ولإسهامها في التنمية الوطنية الذي نعتبره هدفنا الرئيس من رعاية جائزة الملك عبدالعزيز.

وبيّن نصير ان هناك معايير كثيرة أساسية ومتفرعة وجميعها تعتبر مهمة وفي درجة واحدة من الأهمية وتهدف الجائزة الى تحقيقها، على سبيل المثال معيار المحافظة على البيئة حيث لنا تجربة حقيقية في هذا الجانب، وقال نحن اطلعنا على قائمة المعايير التي وضعتها أمانة جائزة الملك عبدالعزيز للجودة ووجدنا بالفعل أنها معايير دقيقة سوف تحقق الجودة في مختلف مقومات المنشآت المتقدمة للحصول على الجائزة.

وأكد المهندس نصير أنه سوف يكون للجائزة اثر ايجابي على مستوى الموظفين الفنيين والإداريين، حيث ان كل فرد سوف يشعر بالفخر كون شركته حصلت على تلك الجائزة المميزة التي يمكن لأي شركة ان تحصل عليها دون جهود القائمين والعاملين بها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد