Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/02/2008 G Issue 12911
الأحد 26 محرم 1429   العدد  12911
شملت الجوف والقصيم وحائل
الندوة العالمية تقدم إغاثة عاجلة للمتضررين من موجة البرد

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

نفذت الندوة العالمية للشباب الإسلامي حملة إغاثة عاجلة للمتضررين من البرد الشديد في مناطق الجوف والقصيم وحائل؛ شملت تقديم الدعم النقدي للمتضررين من موجة البرد والصقيع الشديد في هذه المناطق، إضافة إلى تقديم البطانيات والدفايات والملابس الشتوية والمواد الغذائية، وتوفير المياه الصالحة للشرب.

وأكد الأمين العام للندوة الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي أن حملة الندوة في تقديم والثلوج مستمرة، وأن مكاتب الندوة في هذه المناطق تقوم بدورها الإغاثي والإنساني في تقديم الدعم للمتضررين.

وقال د.الوهيبي: لقد تم تقديم (220) ألف ريال للمتضررين من البرد الشديد والثلوج في منطقة الجوف، و(150) ألف ريال للمتضررين في منطقة القصيم، و(65) ألف ريال للمتضررين في منطقة حائل.

وأضاف الدكتور الوهيبي أن الإغاثة العاجلة للمتضررين شملت - أيضاً - توزيع البطانيات والملابس الشتوية وأجهزة التدفئة، والمواد الغذائية الأساسية من سكر وأرز وزيوت ودقيق، كما تم توفير المياه الصالحة للشرب لهم.

وكانت الندوة العالمية للشباب الإسلامي قد أطلقت حملة إعلامية ودعوية واسعة بعنوان: (نداء إغاثة عاجل) دعت فيها المواطنين والمقيمين، إلى المساهمة في إغاثة المتضررين من البرد الشديد في مناطق المملكة؛ ضمن المشروعات الإغاثية العاجلة للندوة، وقد تفاعل المواطنون والمقيمون بصورة كبيرة مع إخوانهم المتضررين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد