Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/02/2008 G Issue 12911
الأحد 26 محرم 1429   العدد  12911
أهالي الشِّنان: قرارات المليك أدخلت الدفء إلى كل منزل سعودي

الشنان - محمد الأسلمي

عبَّر عدد من الموظفين والمتقاعدين بمحافظة الشِّنان عن عظيم سعادتهم بصدور المكرمة الجديدة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في يوم الاثنين الماضي والمتمثلة في إضافة بدل غلاء معيشة لرواتب موظفي ومستخدمي ومتقاعدي الدولة سنويا بنسبة 5% (مركب) ولمدة ثلاث سنوات قادمة.

وقال المشرف على مكتب الشؤون الإسلامية للأوقاف والدعوة والإرشاد بمحافظة الشنان الشيخ غالب مرضي الخليفة: خادم الحرمين الشريفين من شجرة طيبة مباركة أصلها ومعدنها البر والإحسان إلى الناس عامة وإلى أهليهم في بلادهم خاصة - حفظهم الله - وأدام عليهم الخير والأمن والإيمان.

من جهته أثنى عماش محمد الغانم على صدور القرار الملكي الحكيم الذي أتى ليؤكد حب القيادة واهتمامها بكل ما فيه راحة شعبها واستقراره، وأن ذلك ليس بمستغرب على ولاة الأمر - حفظهم الله - الذين يعملون على تلمس الصعوبات التي تواجه المواطن في كافة مجالات الحياة، وأن هذه المكرمة صدرت في وقتها المناسب لمساعدة الأسر على غلاء المعيشة.

وقال صالح الغانم: يطيب لي بهذه المناسبة أن أتوجه بجزيل الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وحكومتنا الرشيدة على الدعم المتواصل للمواطن وخاصة في رغد العيش وبناء الوطن، حفظ الله لنا ديننا ووطننا ومليكنا.

ووصف عيد عبيد الدهمي المكرمة بالبادرة الإنسانية غير المستغربة، وأضاف أن هذه اللفتة الإنسانية ليست بمستغربة على ملك الإنسانية ورائد الإصلاح الذي يسعى دائماً لتلمس احتياجات المواطن والعمل على تحقيق الحياة الكريمة للجميع، سائلاً المولى جلت قدرته أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وأن يجعل ما قدمه في ميزان حسناته.

وبين أمين المجلس البلدي بالشنان عيد بن نزال الجبر أنَّ الأوامر الكريمة التي صدرت من خادم الحرمين الشريفين هي سلسلة من القرارات الهادفة التي سوف تؤثر إيجاباً في حياة المواطن بإذن الله، ومن يسبر أغوارها يصل حتماً إلى نتيجة مفادها أنَّ القواسم المشتركة بين القيادة والشعب تكاد تسيطر على كل خطوة تمس مصلحة الوطن والمواطن، شكراً ملك الإنسانية.

كما وصف مدير ابتدائية الشنان الأستاذ سطم الدهام هذه القرارات الجديدة بالدعم الشامل لكافة فئات الشعب والتي سيكون لها مردود سريع في دعم الحياة المعيشية والرفع من دخل الأفراد والأسر، داعياً الله أن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

أما المتقاعد معزي نزال القدهي فقال: اللسان يعجز عن شكر والدنا الغالي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي له الفضل بعد الله في بث الدفء في أجسادنا وتخفيف حرارة الأسعار، ونسأل الله العلي القدير ألاّ يحرمه الأجر.

ويتقدم مدير مدرسة الإمام الشوكاني الأستاذ سعود حجاب بالشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه على اللفتة الأبوية المتمثلة بزيادة الرواتب والقرارات الأخرى التي أثلجت صدور المواطنين، وجاءت هذه القرارات بمثابة مواساة من أب لأبنائه في هذه الظروف الصعبة المتمثلة في غلاء المعيشة، وهذا ليس بمستغرب على ملك القلوب حيث عودنا على تلمس احتياجات المواطنين وإزالة كل ما يهم المواطن.

وأما المتقاعد نزال عبدالله الحسن فقال: نشكر خادم الحرمين الشريفين على الزيادة التموينية بسبب غلاء الأسعار والقرارات المتعلقة في رخاء المواطن السعودي وارفع كفيَّ بالدعاء من الله أن يطيل عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظه من كل مكروه.

وأكد الأستاذ مقبول مزيد الزّبن أن هذه المكرمة التي أمر بها مولاي خادم الحرمين الشريفين أيده الله والمتمثلة في زيادة رواتب موظفي الدولة هي دليل ناصع البياض على حرص خادم الحرمين الشريفين على إسعاد المواطنين وتوفير سبل المعيشة لهم، وهذا ما عهدناه في حكومتنا الرشيدة، التي تتطلع عن قرب لمتطلبات أبنائها وتسعى جاهدة لتحقيقها وتفعيلها على أرض الواقع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد