Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/02/2008 G Issue 12911
الأحد 26 محرم 1429   العدد  12911
الهاجري ل«الجزيرة» قبيل المحاولة الأخيرة
الأعضاء المنسحبون من بلدي الدمام سوف يحضرون جلسة اليوم رغم تجاهل مطالبهم

الدمام - حسين بالحارث

أكد ماضي الهاجري عضو المجلس البلدي لحاضرة الدمام وهو أحد الأعضاء الأربعة المنسحبون من المجلس أنه وزملاءه سوف يحضرون اليوم (الأحد) جلسة المجلس رقم (35) رغم عدم إدراج مطالبهم في جدول أعمال الجلسة وبحث أسباب انسحاب أربعة من أعضاء المجلس.

وأضاف الهاجري ل(الجزيرة): لقد مضى على انسحابنا أسبوعان احتجاجاً على تهميش الأعضاء من قبل معالي أمين المنطقة الشرقية وعضو المجلس المهندس ضيف العتيبي والخلط بين منصبه في الأمانة وعضويته في المجلس والعديد من المطالب التي رفض رئيس المجلس المهندس خالد الفالح طرحها للمناقشة ضمن جدول أعمال المجلس.

وكشف الهاجري بأن الأعضاء يأملون أن يتفهم رئيس المجلس مطالبهم في جلسة اليوم وفي حالة تعذر ذلك فإنه وزملاءه سوف يكون لهم موقف معلن في بيان رسمي لوسائل الإعلام.

وأشار بيان أصدره الأعضاء الأربعة المنسحبون إلى أن رئيس المجلس لم يتدخل ولم يحاول إيجاد حل لوضع المجلس حتى الآن.

كما أشار البيان إلى أن الأعضاء الأربعة المنسحبون وهم: نائب رئيس المجلس المهندس أحمد بن عبدالرحمن الموسى والأعضاء خليفة الدوسري ومحمد الخاطر وماضي الهاجري وهم جميعا أعضاء منتخبون.. كانوا قد طلبوا من المجلس تخصيص جلسة رقم (35) والتي تعقد اليوم (الاحد) لدراسة أوضاع المجلس والمستجدات الأخيرة ولكن رئيس المجلس لم يرد عليهم.وأكد الأعضاء رغبتهم في تحسين وضع المجلس كما بينوا استعدادهم لحضور الجلسة على أمل أن يتم دراسة وضع المجلس ووضع الحلول المناسبة ليقوم المجلس بدوره في خدمة المواطنين وتحقيق رغبة ولاة الأمر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد