Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/02/2008 G Issue 12911
الأحد 26 محرم 1429   العدد  12911
حافلة و115 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي وج الرياضي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس إدارة وبعض لاعبي نادي وج التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة مكة المكرمة وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ خالد بن سليمان البطاح.

وخلال لقاء مع إدارة نادي وج، بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريماً لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخراً؛ التي كان أهمها تحقيق بطولة المملكة سلاح الشيش شباب، وبطولة الطائف لكرة القدم، وبطولة المنطقة الغربية والجنوبية لتصفيات كأس ولي العهد لكرة القدم، والمركز الثاني لكرة الطائرة لمنطقة الغربية شباب، واستجابةً لطلب إدارة النادي، تبرع سموه بحافلة و50 ألف ريال إضافية مساهمة لتسديد الديون على النادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي وج الرياضي، قدَّم الأستاذ خالد البطاح باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلَّم سموه هديةً تذكاريةً واُلتقطت بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد