Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/02/2008 G Issue 12911
الأحد 26 محرم 1429   العدد  12911
الأمير خالد بن طلال في بيان صحفي بعد إقالة الشريف:
الشريف قدّم استقالته لي يوم الخميس وقبلتها.. وهو لن يكون كبش الفداء!

كتب - طارق العبودي

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز أمس بياناً صحفياً تعقيباً على ما صرّح به سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال حول إقالة المشرف على فريق كرة الطائرة بنادي الهلال منصور الشريف.

وجاء في بيان الأمير خالد بن طلال ما يلي:

تعقيباً على ما صرح به الأخ سمو الأمير محمد بن فيصل، رئيس مجلس إدارة النادي، بخصوص إقالة الأخ منصور الشريف وبكل تقديرنا واحترامنا ومعزتنا ومحبتنا لسموه، ونظراً لأن تعيين الأخ منصور مشرفاً عاماً على الكرة الطائرة كان من قبلنا منذ عدة سنوات، فكان من المفترض تنسيق سموه معنا.

شاكرين الثقة التي وضعت فينا من قبل أعضاء مجلس الشرف ورؤساء مجالس الإدارات السابقة والحالية وقد سخّر الله عزَّ وجلَّ أن رواتبه وبدلاته تصرف من قبلنا وبذلك فإننا نقبل استقالته والتي قدمها لنا يوم الخميس الموافق 22-1-1429هـ. ونثمن ونشكر له أمانته وإخلاصه ووفاءه وتفانيه وتضحياته وجهده والبطولات (عدد 13) التي حققها، بفضل من الله عزَّ وجلَّ، خلال إشرافه. ولن يكون هو كبش الفداء، فكل ما كان يستلمه خلال إشرافه سيستمر بإذن الله وبناء على رغبة سموه توكلنا على الله حتى يتم تعيين مشرف بنفس الإخلاص والكفاءة بإذن الله، على ألا يكون ذلك على حساب فرق الطائرة ولا على حساب جماهير الهلال فلن نهدر ثمرة (14 سنة) من جهد ومال في تأسيس وبناء وحصد البطولات والحمد والفضل لله.

أما بخصوص عدم رغبة اللاعبين بالأخ منصور، فمن أوصل هذه المعلومة لسموه كان غير صادق وكان من الأفضل لو أن سموه اجتمع بهم أو بكل منهم على حدة وسمع وعرف وتأكد من الحقائق بنفسه وكما يقول المثل: (لا داعي للندم على اللبن المسكوب).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد