Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/02/2008 G Issue 12911
الأحد 26 محرم 1429   العدد  12911
هزم الفيصلي ودياً بهدف المبارك
الهلال يغلق تدريباته حتى مواجهة النصر

كتب - فهد العصيمي

أجرى الفريق الهلالي مساء أمس مباراة ودية أمام نظيره الفيصلي (درجة أولى) على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدف مقابل لا شيء سجله فهد المبارك في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.

وبدأ المدير الفني للفريق الهلالي السيد كوزمين المباراة بتشكيل مكون من محمد الدعيع في حراسة المرمى وأمامه خط الدفاع مسفر القحطاني وحسن خيرات وماجد المرشدي وعبد الله الزوري وفي خط الوسط عبد اللطيف الغنام وعبد العزيز الخثران وطارق التايب وخالد العنقير وفي خط الهجوم بدر الخراشي وفهد المبارك.

فيما مثل فريق الفيصلي في حراسة المرمى علي عسيري وفي الدفاع ثامر الفرج وعقيل بالغيث وحسن القرني وسعد الغامدي وفي خط الوسط باسل الفهد وعمر عبد العزيز وواصل الذويبي وعيسى باعبيد وفي خط الهجوم عمر الكسار وفهد فلاتة.

هذا وقد بدأ الفريق الهلالي بالضغط على فريق الفيصلي إلى أن أحرز المبارك الهدف الأول في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول. وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني لفريق الهلال عدة تغييرات حيث أشرك الشمري وسعد الذياب والمفرج والهليل ونامي وسلطان البرقان وعبد العزيز الكلثم وعبد العزيز الدوسري وليلو وسلمان مؤشر.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني إغلاق التمارين اعتباراً من اليوم إلى موعد مباراة الفريق في كأس ولي العهد أمام النصر الجمعة القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد