Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/02/2008 G Issue 12917
السبت 02 صفر 1429   العدد  12917
وزير العمل يشكر العثيم على زيادة رواتب السعوديين

«الجزيرة» - الرياض

تلقت شركة العثيم خطاب شكر وتقدير من معالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي، والذي عبَّر فيه وزير العمل عن شكره وتقديره على ما قامت به شركة العثيم من بادرة وطنية بزيادة رواتب موظفيها السعوديين.

وقد أبدى وزير العمل شكره على اهتمام الشركة وقال: (أشكركم على حسن تجاوبكم، مثمناً لكم هذا القرار الذي اتخذتموه بزيادة رواتب الموظفين السعوديين العاملين في شركتكم، آملا أن تكون هذه الخطوة الإيجابية حافزاً لبقية الشركات في القطاع الخاص لاتخاذ خطوات مماثلة).

من جهته ثمَّن عبدالله العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم، إشادة الدكتور غازي القصيبي، على ما تقوم به الشركة تجاه موظفيها السعوديين من تدريب وتوظيف وزيادة في الرواتب. وأكد العثيم في تعليقه على تقدير معالي وزير العمل لمبادرة الشركة في هذا المجال، بأن ما قامت به شركة العثيم يأتي أولاً تجاوباً مع دعوة وزير العمل، وإيماناً من مجموعة شركاتنا بدورها الوطني، وحرصاً على توفير بيئة عمل مناسبة ومنافسة، ولمواجهة غلاء المعيشة ومساعدة المواطنين من منسوبي الشركة في ذلك. وثانياً دعماً لتوجيهات حكومتنا الرشيدة، وحافزاً لاستقطاب الكفاءات الوطنية، وتشجيعاً للشباب السعودي للعمل بالقطاع الخاص، وتجسيداً لرؤية الشركة بجدارة الكفاءات الوطنية.

الجدير بالذكر أن شركة العثيم أعلنت عن رفع رواتب موظفيها السعوديين الذين تقل رواتبهم عن 5000 ريال بنسبة 10% اعتباراً من 1-1-2008م. كذلك تلقت الشركة خطاب شكر من وزير العمل يشكر فيه مبادرة شركة العثيم بتوقيع اتفاقية مع صندوق الموارد البشرية بتدريب وتوظيف 283 سعودياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد