Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/02/2008 G Issue 12918
الأحد 03 صفر 1429   العدد  12918
انتخاب الدكتور وليد أبانمي رئيساً
شركة (إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي) تعقد جمعيتها العامة

«الجزيرة» - الرياض

عقدت شركة (إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي) جمعيتها العامة العادية الخامسة في مقر الشركة بالرياض، بحضور عدد كبير من المساهمين.

وتم خلال الاجتماع إطلاع المساهمين على آخر التطورات والمستجدات في مجال عمل الشركة. كما تمت الموافقة على جميع البنود الواردة في جدول الأعمال التي شملت الموافقة على القوائم المالية للشركة، وتقرير مجلس الإدارة، وتعيين مراجع الحسابات، انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة وهم الدكتور وليد سليمان أبانمي، عبدالعزيز بن عبدالملك آل الشيخ، ماجد منير النمر،عبدالعزيز حمد الونيس، عبدالوهاب سعيد أبو داهش، الدكتور عبدالرحمن إبراهيم الحميد، محمد عبدالله الحواس، إبراهيم علي الصقير، ناصر عبدالرحمن الشويعر.

وخلال أول اجتماع لمجلس الإدارة في تشكيله الجديد، تم انتخاب الدكتور وليد سليمان أبانمي رئيساً لمجلس الإدارة.

وعبر الدكتور أبانمي عن اعتزازه بثقة أعضاء المجلس وقال: (أدعو الله أن يوفقني لتحقيق مصالح الشركة ومساهميها في الفترة القادمة التي تشهد توسعاً في أعمالها يتواكب مع النهضة العقارية والمعمارية التي تعم مناطق المملكة المختلفة في الوقت الحالي).

وأكد: تمتلك شركة (إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي) خبرة واسعة بالسوق السعودية، كما يعمل بها مجموعة من الكفاءات، مما سيمكنها، بعون الله، من المحافظة على مكتسباتها وإضافة المزيد إليها لتكون في مقدمة الشركات الوطنية العاملة في المجال العقاري والسياحي بالمملكة.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد