Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/02/2008 G Issue 12918
الأحد 03 صفر 1429   العدد  12918
اللواء الشهراني ل«الجزيرة»:
النقد البنَّاء عالج الكثير من الأمور ونحن والصحافة في خندق واحد

«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح

أكد اللواء عبدالله الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض أن عمل رجل الأمن دؤوب على مدار الساعة وليس مرتبطاً بزمن أو مناسبة.

جاء ذلك في إجابة عن سؤال ل(الجزيرة) عن دور رجال الشرطة خلال إجازة نصف العام الدراسي، مؤكداً أن رجال الشرطة متواجدون في الحدائق والمنتزهات وعلى الطرق ليؤدوا هذه الخدمة التي شرَّفهم الله بها وأن هذا النجاح المتواصل لجهودهم جاء بتوفيق من الله ثم بالدعم المتواصل من القيادة الرشيدة.

وثمَّن اللواء الشهراني جهود الصحافة ومتابعتها لكافة الأنشطة والفعاليات لأجهزة الدولة بما فيها الشرطة مرحباً بالنقد البنَّاء الذي يهدف إلى تحقيق المصلحة العامة.

وقال إنه لولا النقد البناء ما تعدلت بعض الأمور ونحن والصحفيون في خندق واحد نعمل من أجل هذا الوطن؛ وإن العلاقة بين الصحافة والأمن وثيقة جداً وهي قائمة على الاحترام المتبادل والحرص على خدمة هذا الوطن ومواطنيه.

وقال إن شرطة الرياض تحترم مهنة الصحافة ورجالها وتقدِّر عملهم وأنها تطالبهم بالمثل بتقدير الواجبات والظروف الصعبة التي يعمل من خلالها رجل الأمن وإن العلاقة بين الدوائر الحكومية والمؤسسات ووسائل الإعلام يجب أن تتسم بالشفافية والوضوح مع الحفاظ على الاحترام المتبادل بين الأطراف كافة وإن العلاقة يجب أن تكون تكاملية وتحقق الصدقية والمهنة المطلوبة.

وعلَّق اللواء الشهراني على فكرة المتحدث الرسمي في الدوائر الحكومية بأنها تجربة جديدة ونطمع في المستقبل إلى الأفضل دائماً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد