Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/02/2008 G Issue 12918
الأحد 03 صفر 1429   العدد  12918
ثلاثمائة ريال شهرياً بدل غلاء معيشة لموظفي جمعية البر بالأحساء

الأحساء - رمزي الموسى

منحت جمعية البر بالأحساء جميع موظفيها في الجمعية والمراكز ورياض الأطفال بدل غلاء معيشة قدره ثلاثمائة ريال شهرياً للموظف الرسمي ومائة وخمسين ريالاً للموظف المسائي شهرياً اعتباراً من شهر محرم 1429هـ كما تم تحديد نسب المصروفات الإدارية في مراكز الجمعية بناءً على حجم التبرعات النقدية التي يحصل عليها المركز.

ووافق مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء خلال عقده جلسته الأولى مساء أمس الأول برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر وبحضور الأعضاء افتتاح مكتب متابعة نسائية لتولي التنسيق لخطابات الجهات الحكومية المتعلقة بأعمال الأقسام النسائية في المراكز مع بقاء الإشراف العام من قبل إدارة المراكز واستمرار اطلاعهم وإشرافهم على جميع الاتصالات في هذا الشأن.

واستعرض المجلس خلال جلسته جدول الأعمال حيث وافق مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء على الآلية المرفوعة من الإدارة العامة بخصوص صرف الإعانة الواردة من وزارة الشئون الاجتماعية بحيث يحدد مبلغ خمسمائة ألف ريال للمنح الدراسية ومبلغ خمسمائة ألف ريال للتدريب والتأهيل ومبلغ أربعمائة ألف ريال للأسر المنتجة ومبلغ مليون ريال لترميم وتحسين المنازل ومبلغ خمسين ألف ريال للأعمال الطارئة حسب الوجوه الموضحة في خطاب الوزارة، كما أوصى المجلس قيام لجنة المنح الدراسية المنبثقة من المجلس الإشراف على صرف إعانة المنح والتدريب والتأهيل والأسر المنتجة, واللجنة الاجتماعية الإشراف على صرف إعانة الترميم وتحسين المساكن والأعمال الطارئة. والموافقة على الدراسة المرفقة لاقتراح تبني الجمعية لمهرجان البر للأسر المنتجة, وتكليف لجنة خاصة بهذا الشأن تتولى الاجتماع والخروج بدراسة تفصيلية عن المهرجان ورفعها للمجلس لإقرارها.

كما أوصى المجلس المشاركة في مهرجان الجنادرية لعام 1429هـ والمهرجان الخليجي الأول للعمل الاجتماعي بدولة الإمارات الموافقة على الاشتراك في المهرجانين وتكليف الأمانة العامة مراجعة الاحتياجات المطلوبة للمشاركة وتحديد النفقات الفعلية لها ومتابعة صرفها. أوضح بذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الخوفي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد