Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/02/2008 G Issue 12918
الأحد 03 صفر 1429   العدد  12918
نائب أمير القصيم يطمئن على صحة الربدي

بريدة - مكتب «الجزيرة»

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم بزيارة للشيخ عبد الله بن سليمان الربدي أحد أعيان مدينة بريدة وذلك عصر أمس في منزل الربدي للاطمئنان على صحته عقب العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً وتكللت - ولله الحمد - بالنجاح.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله منزل الربدي الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الربدي رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم والأستاذ إبراهيم بن صالح الربدي رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم والأستاذ محمد بن عبد الله السليمان الربدي مدير مطار القصيم الإقليمي وكبار أسرة الربدي.

هذا وقد أعرب الشيخ عبد الله بن سليمان الربدي عن شكره الجزيل وامتنانه البالغ لصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم على هذه اللفتة الطيبة من سموه الكريم التي كان لها أبلغ الأثر في النفس وكل أفراد الأسرة. من جانبه أشار رئيس لجنة أهالي المنطقة الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الربدي إلى أن لفتة سموه غير مستغربة فهو دائماً يقف مع الجميع في أفراحهم وأتراحهم وهو توجه تحث عليه قيادتنا الرشيدة انطلاقاً من مبدأ الترابط الكبير الذي يجمع أفراد الأسرة الواحدة الكبيرة التي تميز هذا الوطن الغالي عن بقية دول العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد