Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/02/2008 G Issue 12918
الأحد 03 صفر 1429   العدد  12918
خلال لقاء القمة
جهود أمنية مكثفة تطيح بحاملي الليزر والأسلحة البيضاء

كتب - عمار العمار

لا تخلو مباريات الديربي على مستوى العالم من مخالفات وخروج عن النص أحياناً، وتُعيي تلك الحركات رجال الأمن، وتسبب لهم الكثير من المتاعب.. إلا أن رجال الأمن كانوا على قدر كبير من المسؤولية، وتمت السيطرة بشكل كبير على مشاغبات الجماهير وخروجهم عن النص.

اللافت للنظر والمثير للدهشة وجود بعض الأسلحة البيضاء، وهذه ظاهرة غريبة على مجتمعنا الرياضي، فلا بد من الوقوف والتصدي لها بحزم حتى لا تتكرر، وكلنا ثقة بالمسؤولين لكبح جماح أولئك المراهقين!!

رجال الأمن يوم أمس كانوا على مستوى المسؤولية وعلى مستوى الحدث، فتمت متابعة بعض المشاغبين وإلقاء القبض عليهم سواء عند بوابات الدخول إلى الملعب أو داخل المدرجات، حيث تم القبض على بعض المراهقين وبحوزتهم أسلحة بيضاء، والبعض الآخر قام بتسلق أسوار الملعب في ظاهرة فريدة من نوعها تحدث باستاد الملك فهد الدولي!

كما واصل حاملو الليزر في مباراة الجمعة الماضية تسليط تلك الأشعة الخطيرة جداً على أعين الحارس محمد الدعيع دون مراعاة لأي ناحية إنسانية، فلا همّ لهم إلا المكاسب الوقتية بعيداً عن صحة اللاعب المسلم السعودي. وبحمد الله تمكن رجال الأمن من القبض على حامل الليزر، وعُمل اللازم معه، كما تم ضبط أحد المشجعين وبحوزته جهاز ليزر عند بوابة الدخول إلى أرض الملعب.

وقد أكد مصدر أمني بالملعب أنه تم تكثيف التفتيش عند مداخل الملعب، أسفر عن إلقاء القبض على بعض المراهقين، كما أشار إلى أنه قد تم تسليط كاميرا خاصة على المدرجات للكشف عن صاحب الليزر الذي تم ضبطه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد