Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/02/2008 G Issue 12918
الأحد 03 صفر 1429   العدد  12918
الإدريسي يثمّن تكريم الأمير سلطان بن فهد ونائبه

عبر مستشار صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب المدير العام لإدارة العلاقات الدولة بالرئاسة السابق الأستاذ هاني بن علي الإدريسي عن سعادته واعتزازه بما حظي به من تكريم من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في الحفل التكريمي الذي أقيم الأسبوع الماضي بمناسبة مرور عشرين عاماً على توقيع مذكرة التفاهم السعودية البريطانية في مجال الرياضة ورعاية الشباب.

وأعرب الإدريسي بهذه المناسبة عن سعادته بمشاركته في وضع اللمسات الأولى لهذه الاتفاقية عام (1408هـ -1987م) التي رعاها واحتضنها المغفور له بإذن الله سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - ومن ثم التوقيع عليها مع وزير الدولة البريطاني السيد ديفيد ميلر.

وأكد مستشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أن هذه الاتفاقية بلا شك قد منحت العلاقات السعودية البريطانية في مجال الرياضة والشباب الكثير من المعطيات والمنجزات الإيجابية التي جسدتها الأرقام والشواهد في المجال الشبابي والرياضي والتدريب والطب الرياضي والإعلام الرياضي.

متمنياً لبرامج الشباب والرياضة في المملكة المزيد من التقدم والازدهار في إطار ما تجده من رعاية واهتمام من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد