Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/02/2008 G Issue 12918
الأحد 03 صفر 1429   العدد  12918
(الكسور) تبعد نامي والمفرج عن الهلال شهرا.. والشمري يعود اليوم
التحضير للحزم يبدأ اليوم.. وأولاريو يجهز تشكيلاً مختلفاً.. والأولمبي يستعد لنجران

كتب - طارق العبودي

كشف الفحص الطبي النهائي الذي خضع له لاعبا الهلال فهد المفرج ومحمد نامي عن إصابة الأول ب(كسر) مضاعف في كف يده احتاج بموجبه لإجراء عملية جراحية لتثبيت العظام المكسورة ووضعت يده في الجبس وسيبتعد عن التدريبات فترة تتجاوز 3 أسابيع, في الوقت الذي كانت إصابة نامي أيضاً كسر في كاحل قدمه سيبعده عن التدريبات مدة تتجاوز 4 أسابيع.

وكان اللاعبان قد تعرضا لإصابتين قويتين خلال 24 ساعة حيث خرج المفرج قبل اكتمال الدقيقة 10 من بداية مباراة فريقه أمام النصر مساء الجمعة ونقل إلى المستشفى مباشرة بعد اصطدامه بمدافع النصر عصام المرداسي وسقوطه على يده , فيما كان نامي قد خرج أيضاً بعد دقائق قليلة من بدء مباراة الفريق الأولمبي أمام الشباب مساء الخميس منقولاً إلى لمستشفى إثر مخاشنة لاعب الشباب بشار عاشور.

وفي الوقت ذاته فقد استعاد حارس المرمى البديل فهد الشمري عافيته بعد التسمم الغذائي الذي تعرض له يوم الجمعة وتم منحه راحة تامة يوم أمس وسيعود للتدريبات هذا اليوم.

من جهة ثانية يبدأ الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الهلالي اليوم الأحد برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الحزم الأربعاء المقبل في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد بعد أن اكتفى أمس بفرض حصة خفيفه جداً كانت في النادي الصحي لمن شاركوا أمام النصر, ولياقية وفنية للبدلاء ولمن لم يشاركوا في المباراة.

وسيتم فرض السرية على حصتي الاثنين والثلاثاء كما جرت عليه عادة الهلاليين هذا الموسم.

وينتظر أن يعتمد المدرب بإيعاز من الإدارة طاقماً مختلفاً لمباراة الأربعاء يضم عناصر أولمبية وبديلة مطعمين ببعض عناصر الفريق الأول لرغبة الإدارة في التركيز على بطولة الدوري التي يرون أنها الأهم.

وتسلم اللاعبون أمس مكافآت الفوز على النصر التي تكفل بنصفها عضو شرف النادي الفعال سمو الأمير راشد بن عبد العزيز.

وعلى صعيد الفريق الأولمبي فقد أدى لاعبوه حصة تدريبية البارحة ضمن استعداداته لملاقاة نجران السبت المقبل في نجران ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد