Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/02/2008 G Issue 12918
الأحد 03 صفر 1429   العدد  12918
جاك روغ يمنح مستشفى الأمير فيصل بن فهد حق استخدام شعار (الحلقات الثلاث) على مسمى المستشفى

منح رئيس اللجنة الأولمبية الدولية معالي الدكتور جاك روغ مستشفى الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للطب الرياضي الحق في استخدام الشعار الرسمي للجنة الأولمبية الدولية (الحلقات الثلاث) على مسمى المستشفى وعلى كافة مطبوعاته الرسمية وخلال تنظيمه للندوات وورش العمل الطبية المتخصصة بعد أن صنفه بأنه يعد من أفضل المستشفيات المتخصصة في الشرق الأوسط ومن أفضل خمس مستشفيات متخصصة في العالم نظير ما يتوفر به من خدمات طبية عالية للرياضيين في المملكة.

أعلن ذلك مدير الخدمات الطبية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب المشرف العام على مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي الدكتور رشيد بن بشير التونسي وذلك عقب الزيارة التي قام بها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي يوم الأربعاء الماضي حيث قام بجولة شملت كافة الأقسام الطبية وأجنحة المرضى وصالات التدريب والعلاج الطبيعي. إلى جانب التوسعة الجديدة التي أضيفت للمستشفى.

وأرجع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية هذه المنشأة الطبية العالمية للجهود التي قام بها المغفور له -بإذن الله- الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، حيث اعتبر أن تفكير سموه في إنشاء هذا المستشفى في ذلك الوقت سابق لعصره. منوهاً بالاهتمام الذي تجده الرعاية الطبية للرياضيين السعوديين من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

ومن جانبه عبر مدير الخدمات الطبية بالرئاسة المشرف العام على المستشفى رشيد بن بشير التونسي باسمه وباسم كافة زملائه الأطباء والفنيين في المستشفى عن سعادتهم واعتزازهم بما حظي به المستشفى من تقدير عالمي خصوصاً وأنه يأتي من أعلى سلطة أولمبية دولية هو الدكتور جاك روغ.

مؤكداً أن المستشفى يسعى دائماً وبفضل الله ثم الدعم والاهتمام الذي يجده من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الحريصين دائماً على توفير أفضل الخدمات الطبية للرياضيين السعوديين وعوائلهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد