Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/02/2008 G Issue 12920
الثلاثاء 05 صفر 1429   العدد  12920
فواصل

* موقف لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة من موضوعي انتقال يوسف السالم للشباب وأسامة هوساوي للهلال جاء موفقاً للغاية حيث تم تطبيق اللوائح بحذافيرها مع حفظ حقوق الجميع.

***

* التعليق الرسمي النصراوي على انسحاب سمو الأمير فيصل بن تركي من اللجنة الرباعية ومن العمل المباشر في النادي لم يكن تعليقاً لائقاً ومناسباً لمكانة سموه ولما قدّمه للعالمي خلال الفترة التي قضاها قريباً منه وما قدّمه من دعم مالي سخي جداً لم يشهده النصر من شخصية واحدة وفي نفس الفترة الزمنية طوال تاريخه . فعبارة (انسحابه أمر يخصه)..!! كانت صعبة وفيها شيء من الجحود.

***

* فاز فريق الاتحاد على القادسية وتأهل لدور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد بخطأ تحكيمي فادح من قبل حكم المباراة مطرف القحطاني ومساعده الثاني باحتساب هدف الاتحاد الرابع الذي جاء من تسلّل واضح للاعب كيتا، كما ارتكب القحطاني خطأ آخر في المباراة باحتسابه ضربة جزاء للقادسية غير صحيحة.

***

* إدارة القادسية الجديدة هل جاءت لإنقاذ النادي والفريق الكروي من الهبوط أم لإنقاذ الياقوت؟!

***

* وقفات عضو شرف النصر شاهر الصعيري مع ناديه كانت إيجابية ومشهودة وهي وقفات بالعمل والفعل وليست مجرد كلمات وشعارات وملاحقة للأضواء والإعلام.

***

* التعديلات الجديدة التي طرأت على جدول مباريات الدوري أضرت بالفريق الهلالي كثيراً وجعلته يلعب مبارياته بشكل مضغوط جداً وأراحت منافسيه وبالأخص الاتحاد الذي سوف يستضيف الهلال المجهد في آخر مباريات الدوري وهو في قمة راحته واحتفاظه بكامل طاقته. فهل يكون للإدارة الهلالية موقف مما لحق بفريقها من أضرار جراء تعديلات وتغييرات على مواعيد مبرمجة سبق الإعلان عنها والالتزام بها.

***

* دخول الإدارة النصراوية في مشادة ومواجهة مع قنوات art هل له أهداف تخدم النادي أم أنه تكتيك إداري لصرف أنظار محبي وعشاق النادي عن إخفاقات الفريق الكروي الأخيرة؟!!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد