Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/02/2008 G Issue 12920
الثلاثاء 05 صفر 1429   العدد  12920
رئيس القادسية المرشح يبارك صفقة السالم والعربي يجهز الأولمبي
الشباب يستعد للوطني بالترجيح ويعيد عطيف

كتب - سلطان الجلمود

واصل فريق الشباب الكروي يوم أمس استعداداته للقائه غدا أمام فريق الوطني في لقاء دور الثمانية ضمن مسابقة كأس ولي العهد حيث أجرى ممرنه هكتور مناورة بين الفريق الأول والأولمبي على منتصف الملعب وتفوق خلالها الفريق الأول بقيادة ناصر الشمراني وعبده عطيف ركز على نفس العناصر التي شاركت في اللقاء السابق أمام ضمك باستثناء عودة عبده عطيف للقائمة الأساسية وإعادة ناجي مجرشي إلى قائمة البدلاء حيث اتضح اعتماده على إشراك مهاجم واحد وهو الشمراني وأوقف المناورة أكثر من مرة قام خلالها بتوجيه اللاعبين، وفي نهاية المران أجرى تدريب على ضربات الترجيح وفرض على جميع اللاعبين تنفيذ الضربات.

وسينهي الفريق استعداده ظهر اليوم تحضيراته عندما يجري اللاعبين حصة تدريبية في تمام الثانية عشرة قبل المغادرة إلى تبوك في الثالثة عصراً.

من جانبه يخوض الفريق الاولمبي عصر اليوم الثلاثاء لقاء ودياً على استاد الأمير خالد بن سلطان أمام فريق العربي (درجة ثانية) حيث يأتي هذا اللقاء استعدادا للقاء القادسية السبت القادم في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وسيشرف مساعد المدرب مارسيلو على الفريق الشباب في هذا اللقاء.

من جانب آخر أجرى رئيس نادي القادسية المرشح عبدالله الهزاع يوم أمس اتصالا هاتفيا برئيس نادي الشباب خالد البلطان قدم فيه تهنئته للفريق الشبابي بكسب صفقة اللاعب يوسف السالم مؤكدا من خلالها عمق العلاقات الجانبية بين الناديين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد