Al Jazirah NewsPaper Friday  15/02/2008 G Issue 12923
الجمعة 08 صفر 1429   العدد  12923
فرع وزارة المالية بالشرقية يوزع مكرمة المليك على المحتاجين في المحافظات

الدمام - حسين بالحارث

أنهى فرع وزارة المالية بالمنطقة الشرقية بالتنسيق مع أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الله بن حسين القاضي توزيع مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية - أيده الله - التي أمر بها لمساعدة المواطنين على مواجهة فصل الشتاء الحالي وتشمل هذه المساعدات البطانيات والدفايات والملابس الشتوية والمواد الغذائية الرئيسة.

وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية - حفظهما الله - فقد تم تسليم هذه المساعدات لكافة محافظات المنطقة الشرقية بالكميات المخصصة لكل محافظة، وذلك بناء على الكشوف الواردة بأعداد المواطنين المستحقين الذين يستفيدون من خدمات الجمعيات الخيرية بالمنطقة الشرقية.

صرح بذلك سعادة الأستاذ إبراهيم بن محمد الرشودي مدير عام فرع وزارة المالية بالمنطقة الشرقية، مضيفاً إنه تم إرسال أكثر من (100) شاحنة محملة بالمساعدات حيث تم توجيهها إلى محافظات الأحساء وحفر الباطن وبقيق والخبر والقطيف ورأس تنورة والجبيل والنعيرية والخفجي وقرية العليا والمراكز والهجر التابعة لها بحيث يتولى المحافظون ومندوبو المحافظات استلامها والإشراف على تسليمها لمستحقيها.

وعبر سعادة مدير عام فرع وزارة المالية بالمنطقة الشرقية عن أسمى آيات الامتنان والفخر بهذه المكرمة الملكية، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يجعل أجر هذه المكرمة في ميزان حسناتهما يوم القيامة.

كما رفع الأستاذ إبراهيم بن محمد الرشودي الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية لما تلقاه الجمعيات الخيرية بالمنطقة من اهتمام ومتابعة ودعم من لدن سموهما الكريم - حفظهما الله -، ما يمكنها من تقديم خدماتها للمواطنين في سائر أنحاء المنطقة.

كما نوه بالمتابعة المستمرة من لدن معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، وحرص معاليه على وصول تلك المساعدات إلى مستحقيها من أهالي المنطقة الشرقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد